الرئيسية / محليات / سلمان الفارسي تقيم ورشة أنقذني وتكرم صحية القديح

سلمان الفارسي تقيم ورشة أنقذني وتكرم صحية القديح

القديح 24

ضمن دورها التوعوي والتثقيف الصحي لدى أبنائها الطلاب قدمت مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية وبرنامج التربية الفكرية صباح الثلاثاء ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٠ ه ورشة في الإسعافات الأولية بعنوان أنقذني .

وقدمها المراقب الطلابي ومشرف النقل المدرسي جعفر بن أحمد آل رضوان، استعرض فيها جانباً من الإسعافات الأولية وطريقة إسعاف المصاب بالرعاف “نزيف الأنف”، وإنعاش فاقد الوعي وإصابات الملاعب .

وفي إطار الشراكة المجتمعية مع المرافق الحكومية كرم قائد المدرسة عبدالله آل عبيدي مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالقديح الدكتور فاضل الحيراني، والممرض بالمركز نذير العلي، على جهود المركز الصحي، ودوره التثقيفي الصحي، وتعاونه مع المدرسة، ومشاركته في تفعيل المناسبات الصحية العالمية الذي كان آخرهااليوم العالمي للسكري.

الزيارة التي قام بها فريق من المدرسة للمركز الصحي،ضم قائد المدرسة، ورائد النشاط صادق آل شيف، والمرشد الصحي منير آل درويش، حضيت باهتمام كبير وترحيب واسع من قبل الكادر الطبي والصحي، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون بينهما، وتعميق العلاقة بين المدرسة والمركز الصحي،لما فيه مصلحة كبيرة وفوائد جسيمة سيعود نفعها على أبنائنا الطلاب.

تعليق واحد

  1. حسين بن احمد بن محمد الكريكيش

    ونعم العمل والى الامام فتلك الأعمال تزرع في ابنائنا قيما ومبادئ لها نتاج خير في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open