الرئيسية / محليات / “برنامج المساعدات الشتوية” يتصدر العدد الخامس عشر من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم”

“برنامج المساعدات الشتوية” يتصدر العدد الخامس عشر من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم”

آل السيد ناصر يناشد أهالي القديح والمحسنين للمساهمة في تغطية نفقات البرنامج
كرامة المرهون - القديح

أصدرت جمعية مضر الخيرية عددها الخامس عشر من “خيرية مضر نبض خيركم” ، النشرة الشهرية التي يصدرها الفريق الاعلامي في الجمعية ، وتميزت بتغطية البرامج والفعاليات المتنوعة التي اقيمت أثناء شهر ربيع الأول ١٤٤٠ هـ.

وجاء في زاوية تقرأون في هذا العدد:

“٥٠٠ ألف ريال ميزانية المساعدات الشتوية للعام ١٤٤٠ هـ ؛ جمعية مضر تعلن موعد اجتماع جمعيتها العمومية ؛ العباد: «صناعة الجاذبية بين الزوجين» لها وسائلها الخاصة ؛ طالبات ثانوية القديح ينظمن ورشة في إدارة الوقت ؛ مجمع السيف الطبي يستضيف أطفال براعم الطفولة السعيدة ؛ تتويج مكفوفي القطيف أبطالا في سباق الجري الخيري بالخبر ؛ محافظ القطيف يتوج المدارس الفائزة بجائزة الحاج عبدالله المطرود ؛ القديح الثانوية: ٢٠٠ مشارك في ساعة البرمجة في الأسبوع الأول ؛ الربيعة يمنح آل توفيق الجائزة الوطنية لسلامة المرضى”.

أما كلمة مجلس الإدارة المعنونة ب “٥٠٠ ألف ريال ميزانية المساعدات الشتوية  للعام ١٤٤٠ هـ” ، فقد أشارت إلى اعتماد مجلس الإدارة ميزانية بلغت نصف مليون ريال خصصت لمساعدة الأسر المتعففة في موسم شتاء عام ١٤٤٠ هـ، وأكدت أن ميزانيات برنامج المساعدات الشتوية ساهمت في رفع معاناة الأسر في السنوات الماضية، وأن الأمل معقود على الأهالي والداعمين والمحسنين في تغطية ميزانية هذا الموسم.

وتنوعت مواضيع العدد بين أخبار الجمعية ولجانها وأنشطتها وأخبار المجتمع، إضافة إلى مقالات تربوية وصحية واجتماعية والملحق الرياضي والملحق الاعلاني.

ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشترك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : 0539087133

وتجدونها أيضا على موقع الجمعية عبر الرابط الإلكتروني:

http://bit.do/mag-15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open