الرئيسية / أخبار / مستودعات القطيف تطلق المرحلة الثانية لتوزيع المقررات الدراسية

مستودعات القطيف تطلق المرحلة الثانية لتوزيع المقررات الدراسية

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف

رأس مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون الإدارية والمالية عادل بن علي آل نصيف مشغل عمل لمناقشة الخطة التشغيلية لمستودعات التعليم بالقطيف يوم الثلاثاء ٤ / ٤ / ١٤٤٠ هـ بمبنى المستودعات بجزيرة تاروت ، بحضور رئيس المستودعات بالمحافظة عبد العزيز بن سعيد آل إبراهيم ، ونائبه محسن بن حسين آل درويش ، ومأموري صرف المقررات الدراسية بالمستودعات : عقيل بن محمد آل رمضان ، ومحمد بن راضي آل عبيدان ، وناصر بن صالح الحساوي .

وناقش المشغل آلية توزيع المقررات الدراسية ، واعتماد خطة التوزيع للمرحلتين الدراسيتين الابتدائية والثانوية لمدارس التعليم العام للبنين والبنات ، ومقررات التربية الخاصة ، والتعليم الأهلي ، التي انطلقت يوم الأربعاء ٥ / ٤ / ١٤٤٠ هـ .
وأكد آل نصيف على تنفيذ الخطة وفق الضوابط المرعية في هذا الشأن ، وفي مقدمها دقة توزيع المقررات في مواعيدها ، والحرص على تمام أعدادها ، والتأكد من وصولها للمدارس .

بدوره ، أثنى عبد العزيز آل إبراهيم على جهود العاملين فى المستودعات ، الذين سعوا إلى إنجاح خطة توزيع مقررات المرحلة المتوسطة الأسبوع المنصرم ، وتعاون المدارس معهم ، كما أشاد بالقيادات المدرسية التي كان لها الدور الرئيس في إنجاح هذه الخطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open