الرئيسية / أخبار / وحدة التدريب بتعليم القطيف تحتفي بشركاء النجاح

وحدة التدريب بتعليم القطيف تحتفي بشركاء النجاح

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف . تصوير : سامي آل مرزوق

أعرب مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط عن تطلعه لاستمرار الأداء التدريبي المتميز، الذي انتهجته وحدة التدريب بالمكتب، سعيا منها لمواكبة المتغيرات التعليمية والتدريبية، ونوه العليط بالتميز الذي حظي به تعليم القطيف على المستويين المحلي والعالمي، مبينا أنها السمة التي عرف بها أبناؤنا وبناتنا الطلاب.

وقدم العليط شكره وتقديره لوحدة التدريب بالمكتب وللمشرفين التربويين وقادة المدارس، الذي صنعوا هذا النجاح ، مشيدا بجهودهم وأدائهم المتميز.

جاء ذلك في كلمته خلال ( حفل تكريم المدربين الفاعلين ) للفصل الدراسي الأول ١٤٣٩ هـ / ١٤٤٠ هـ، الذي نظمته الوحدة ضحى يوم الخميس ٦ / ٤ / ١٤٤٠ هـ بمدارس الخط الأهلية بجزيرة تاروت، بحضور مدير إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عبد الرحيم بن عايض الشهراني، والمساعد للشؤون التعليمية بالمكتب علي بن عبدالله الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني، والمساعد للشؤون الإدارية والمالية عادل بن علي آل نصيف، والمشرفين التربويين وقادة المدارس والداعمين.

واستهل الحفل _ الذي أدار دفته الدكتور سلمان بن عبد الله الحبيب _ بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب علي بن عماد الشخل _ فكلمة مشرف التدريب بالوحدة فهد بن أحمد السبتي،الذي استعرض خلالها البرامج التدريبية المنفذة بقطاع القطيف، وقدم إحصائيات بشأن أعداد هذه البرامج والمدارس المستضيفة، كاشفا أن عدد المتدربين بلغ ٧٧٨ من شاغلي الوظائف التعليمية .

وأثنى السبتي على شركاء النجاح ، مقدما شكره وتقديره لمالك مدراس الخط الأهلية الأستاذ أحمد بن حسن الناصر، والشريك المجتمعي لبرامج وحدة التدريب بالمكتب الأستاذ مصطفى بن محمد السبع، بوصفهما داعمين رئيسين لأنشطة الوحدة ، وبرامج التدريب بالمركز.

وفي كلمته، شكر مدير إدارة التدريب والابتعاث عبد الرحيم الشهراني مكتب التعليم بالقطيف، ووحدة التدريب، للجهود المبذولة في تحقيق النمو المهني لشاغلي الوظائف التعليمية  لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، ورؤية المملكة ٢٠٣٠، وهو الأمر الذي يتطلب جهودا كبيرة ، وأداء نوعيا رائدا.

وقال الشهراني: إن إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة تنظم برامج تدريبية نوعية بالتعاون مع فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية؛ لتنمية مهارات القيادات التعليمية والمدرسية.

ثم جاءت لحظات التكريم التي شملت شركاء النجاح من المدربين الفاعلين، والإعلاميين، وقادة المدارس، والإداريين بالوحدة ، والداعمين للبرامج التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open