الرئيسية / رياضة / محافظ القطيف يبشر “وفد القديح” بأخبار مفرحة في ظل الميزانية المقترحة لهذا العام

محافظ القطيف يبشر “وفد القديح” بأخبار مفرحة في ظل الميزانية المقترحة لهذا العام

خلال إستقباله وفد مجلس إدارة نادي مضر والمجلس الأهلي بالقديح
م. علي كريم اليوسف - نادي مضر - تصوير : كفاح آل خليفة

زار صباح الاربعاء وفد من مجلس إدارة نادي مضر يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد المرزوق والأمين العام للنادي المهندس علي اليوسف وأمين الصندوق الأستاذ علوي الخضراوي مع أعضاء من المجلس الأهلي بالقديح يمثلهم المهندس عبد الهادي الزين والمهندس السيد محمد السيد طاهر لمحافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان في مكتبه بمحافظة القطيف.

وقد تطرق الإجتماع إلى الوضع العام لنادي مضر وما حققه ويحققه النادي من إنجازات تسجل من ذهب لهذا الوطن الغالي وأن النادي يجتهد بكل ما يستطيع لإحتضان الشباب وفتح الالعاب المختلفة حتى تلتحق فيه جميع المواهب مع إختلاف رغباتهم.

وتم مناقشة وضع النادي المالي وما يمر به من أزمة قد تؤثر على المحافظة على المكتسبات والإنجازات والتي هي إنجازات للقطيف وللوطن ككل كما أن النادي مقبل على بطولة مهمة يمثل فيها الوطن في الكويت خلال شهرين وهي بطولة آسيا والتي تحتاج دعم الجميع حتى يتحقق إنجاز جديد يرفع إسم مملكتنا عاليا بإذن الله.

من جهة أخرى تم الحديث عن منشأة النادي النموذجية والأرض المحجوزة من قبل أرامكو للعمل بجدية لفك الحجز عنها حتى تسلم للهيئة العامة للرياضة لإدراج مشروع المنشأة للنادي بها.

وتم الحديث عن بناء صالة مغطاة على ملاعب النادي لأبطال طالما شرفوا ولا زالوا يشرفوا وطنهم الغالي وهم في خدمة منتخبنا الوطني في جميع فئاته ولكنهم إلى الآن يتدربون على الإسفلت والذي قد يكون عائقا لهم في تقديم الأفضل.

وفي زاوية أخرى ناقش أعضاء المجلس الأهلي بالقديح هموم البلدة واحتياجاتها وما يتطلعه الأهالي من إهتمام بالشأن الخدمي فيها وتطرقوا بشكل خاص في الموضوع الذي يؤرق الجميع وهو شارع أحد وإغلاقات الشوارع المؤدية لبلدة القديح والتي أثرت بشكل كبير على الوضع العام للأهالي وارزاقهم خاصة شارع الإمام علي والذي أغلق الكثير محلاتهم فيه وأدى إلى إنخفاض كبير في إيراد مستوصف جمعية مضر والمبنى الإستثماري الخاص بها واللذان يعدان مصدر دخل كبير لهذه الجمعية الخيرية.

من جهته عبر الأستاذ الصفيان عن سروره بهذه الزيارة والإطلاع على مايجول في خاطر أهالي المنطقة وإنه يبادلهم نفس الشعور وهم دائما في إهتماماته وشكر الجهود المبذولة من مجلس الإدارة في تسيير أمور النادي وإن نادي مضر من الأندية المتميزة والعريقة والتي كان لإنجازاته الشيء الكثير في رفع إسم المملكة في المحافل العالمية وإنه يستحق أن يدعم من قبل الجميع أكان من هيئة الرياضة أو أهالي المنطقة والمهتمين واعدا أن يتحرك بشكل سريع لما طرح من طلبات وأفكار وسيعمل مع المختصين والدوائر المسؤولة لحلحلة هذه القضايا المتعلقة بالنادي وسيكون هناك لقاء قريب مع مجلس الإدارة للإطلاع على النتائج بإذن الله.

وفي إطار مطالب أهالي القديح فشرح الأستاذ الصفيان الجهود المبذولة في هذا الإطار والإجتماعات المتكررة مع البلدية والجهات الأمنية لوضع الحلول المناسبة والناجعة لإعادة شارع أحد بالوضع الذي يرضي أهالي المنطقة ودراسة المقترحات المقدمة بشكل عاجل وكذلك أكد على أن فك الإختناقات في القديح وغيرها وكذلك تطوير الشوارع الشريانية في القطيف بات قريبا وهو من الأولويات وبشر بأن هناك أخبار مفرحة بهذا الخصوص في ظل الميزانية المقترحة لهذا العام والتي ستندرج فيها الكثير من المشاريع التنموية في ظل رعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف حفظه الله.

وفي نهاية الإجتماع شكر الجميع الأستاذ الصفيان على حسن الإستقبال والإهتمام الكبير منه على كل ما يخص تنمية المنطقة وحاجات الأهالي وتحركه الجاد مع الجهات المسؤولة لإزالة كل العقبات.

3 تعليقات

  1. شكرآ . ولاكن اين الخبر لاهالي القديح وما دخل في الميزانيه لفتح اشارات شارع احد.

  2. حسين احمد محمد الكريكيش

    بدايه طيبه وان شاء الله يكون الخير يعم جميع المناطق بمافيها القديح وكلنا أمل بكل صراحه أن يفك الخناق الذي تعاني منه المنطقه وخاصة في الصباح حيث يكون الشارع شبه جماد وهذا الاختناق بسبب تأخير للموظفين والطلاب فنرجوا منهم ايجاد حل يفرج عنا هذا الاختناق.

  3. أين البشارة في عنوان المقال ماعهدناكم كباقي المواقع عناوين بالخط العريض وملفتة فقط كي تشد الناظر للدخول والمحتوى لا يطابق ال عنوان

    دمت ياقديح عزا وفخرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open