الرئيسية / محليات / بالصور.. ملاعب نادي مضر تستضيف براعم “مركز عين” 

بالصور.. ملاعب نادي مضر تستضيف براعم “مركز عين” 

زكية أبوالرحي - القديح، تصوير: خلود لاوجامي

استضافت إدارة ملاعب نادي مضر بالقديح، صباح اليوم الاثنين ١٣ جمادى الآخرة، أطفال مركز عين لضيافة الأطفال التابع لجمعية مضر الخيرية، بهدف تعريفهم على الألعاب الرياضية وتشجيعهم على الاهتمام بالرياضة لما لها من أثر طيب في نموهم.

وتم استقبال الأطفال في ملعب كرة اليد، ثم انتقلوا إلى ملعب كرة القدم موزعين على مجموعات، حيث شرح لهم المدرب حسين علي الخويلدي بمساعدة إداري براعم كرة اليد صالح آل عبيد مجموعة ألعاب، منها القفز داخل الأطواق وأخذ السترة بالجري ولعب كرة القدم.

وقال آل عبيد: “الأطفال منهل العلم ودوحته، وميدان المعرفة وصرحها، ونحن نعمل جميعا لبناء جيل كامل متكامل، نلمح فيهم أمل المستقبل واشراقته”.

وشكر لمركز عين اهتمامه بالأطفال وتحفيزهم على الرياضة، وأشاد بجهود الجمعية في بلدة القديح، وما تقدمه من خدمات تساهم في تنشئة جيل واع ومستعد لمواجهة تحديات المستقبل.

وأوضحت مسؤولة الأمن والسلامة في مركز عين، الأستاذة خلود لاوجامي، بأن الألعاب الحركية تكسب الطفل العديد من المهارات وتنمي قدراته الجسمانية ومهاراته الاجتماعية.

وذكرت أن الهدف من زيارة ملاعب نادي مضر هو الإنطلاق بالطفل في جو مفعم بالمرح والحيوية والنشاط، حيث يمثل اللعب بالنسبة للأطفال متعة وسعادة وفرح.

وأكدت قائدة مركز عين الأستاذة غادة السيف بأن الرياضة في سن مبكرة مهمة جدا، حيث أنها تضفي على الجسم الحيوية والنشاط، وتساهم في نموه وتنظيم شهيته للطعام، وبالتالي تتمكن الأم من تعويده على تناول الغذاء الصحي.

وأضافت بأن الرياضة تنمي القدرات الجسمانية والعقلية للطفل، وتساعده على التركيز من خلال تفكير الطفل في كيفية اللعب والوصول الى الفوز.

وأختتمت السيف حديثها بشكر ادارة نادي مضر وخصوصا الطاقم القائم على براعم كرة اليد لإستضافتهم الأطفال، متمنية أن تكون هذه الإستضافة انطلاقة لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة، وثمنت عاليا الشراكة بين الجمعية والنادي التي تمتد لعقود من الزمن.

تعليق واحد

  1. ابن مضر القديحي

    موفقين وعمل ممتاز لتعلم الاطفال كسب المهارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open