الرئيسية / محليات / برعاية كريمة من سمو الأمير سعود بن نايف.. أخلاق البر تقيم حفلها في 30 مارس

برعاية كريمة من سمو الأمير سعود بن نايف.. أخلاق البر تقيم حفلها في 30 مارس

مسابقة أخلاق البر

تستعد لجان مسابقة اخلاق البر للحدث الرئيسي الأهم في نسختها التاسعة، المتمثل في حفل تتويج سيدة أخلاق البر ووصيفتيها بعد فرز المتسابقات على ثلاث مراحل يوم 30 مارس 2019 م، في قاعة قصر النخيل برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية حفظه الله.

وصرحت رئيس مجلس إدارة المسابقة خضراء آل مبارك بأن الحدث الأبرز في حفل هذه النسخة هو الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية حفظه الله.

واضافت آل مبارك أن حفل التتويج التاسع هذا أتى برعاية سموه الكريم متوجًا بذلك ما تميزت به هذه النسخة كونها تقام في عام إتمام المسابقة عقدها الأول، وهو أيضا العام الذي فازت فيه المسابقة بقلادة المركز الأول للمشاريع التطوعية على مستوى العالم العربي.

وواصلت آل مبارك القول بأن المسابقة قدمت للمجتمع الكثير بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الدعم الرسمي الدائم والمتمثل في هذه النسخة وما سبقها بإمارة المنطقة الشرقية والجهات الرسمية الاخرى ، وبفضل الداعمين الذين مدوا يد الرعاية والمساندة عبر السنوات للقيام بفعاليات المسابقة المختلفة، واخص بالذكر الداعم الرسمي للنسخة شركة علي العيد وحسن العيد لاستضافتها حفل النسخة الحالية وجميع داعمي هذه النسخة، كما ان الحضور التطوعي الدائم لأعضاء وعضوات الإدارة كان عامل نجاح لها، لكل هؤلاء كل الشكر والتحية والتقدير.

من جهتها عبرت مسؤول التدريب في المسابقة تغريد آل إبراهيم عن سعادتها برعاية الأمير سعود بن نايف لحفل المسابقة، منوهةً أن هذا الخبر هو عامل تحفيز للمتسابقات، وإضافة نوعية للمسابقة.

يذكر أن تأهل المتسابقات يمر بثلاث مراحل للفرز؛ أولها تعمل مع نهاية الاختبار والمقابلة المزدوجة مع والدة المتسابقة، وثانيها تحدث مع نهاية المسارات ما قبل الحفل حيث تتأهل عشر متسابقات، وآخرها تعمل في يوم الحفل حيث يتم اختيار سيدة الأخلاق ووصيفتيها، بناء على أدائهن خلال فترة التدريب والمسارات، إضافة للتقييم المباشر الذي يقام في حضور ضيفات الحفل عبر إلقاء أسئلة للمتسابقات للإجابة عليها في حينه ويقيمن مباشرة الكترونيا من قبل عضوات لجنة التحكيم الذي ترأسها إيمان الصائغ.

يذكر أن المسابقة بدأت كفكرة في عام 2009، وأقامت خلال العشر سنوات 8 احتفالات متميزة، إضافة للحفل المرتقب للنسخة التاسعة، وتدربت في نسخها أكثر من 1400 متسابقة، عرضت لهن أكثر من 90 ورشة عمل وتدريب بدون مقابل، وتأهل خلال الثمان نسخ 80 متسابقة تميزن في أخلاقهن وأدائهن؛ الدراسي، والاجتماعي والمهني وتم تتويج 8 سيدات أخلاق و 16 وصيفة يحضين بالتقدير والاحترام في وسط عائلاتهن، ومجتمعنا لما يقدمن من دور نبيل في خدمة مجتمعهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open