الرئيسية / محليات / “الغاوي” يُكلف رئيس خدمات التغدية بمستشفى الجبيل العام

“الغاوي” يُكلف رئيس خدمات التغدية بمستشفى الجبيل العام

تعرف على سيرته الذاتية
فاطمة الصفار - القديح 24

أصدر مدير مستشفى الجبيل العام سعد الدوسري بتكليف أخصائي التغدية صبري مهدي مدن الغاوي، من مواليد بلدة البحاري بالقطيف عام1975م، العمل كرئيس خدمات التغدية، وارتباطه إداريًا بالمدير الطبي بالمستشفى.

وحصل” الغاوي” على العديد من شهادات التقدير والامتياز، ومن ضمنها شهادتا تقدير وشكر من مدير عام الشؤن الصحية بالمنطقة الشرقية ٢٠١٣، ٢٠١٨، وشهادة مدرب صحي عام ٢٠١٣، وشهادة مراجع داخلي لنظام ISO 22000:2005 عام ٢٠١٨.

ودرس” الغاوي” في جامعة الملك سعود بالرياض ١٩٩٩م، ونال على درجة البكالوريوس في علوم الأغذية والتغذية، حاصل على دبلوم تغذية الرياضيين من أكاديمية شو بإيرلندا ٢٠١٦، وموظف بوزارة الصحة منذ ١٩٩٩م أخصائي تغذية، ونائب رئيس قسم التغذية بمستشفى الجبيل العام من عام ٢٠١١ وحتى ٢٠١٤.

هذا وتوجهه ” الغاوي” بالشكر والتقدير لمدير مستشفى الجبيل العام الأستاذ سعد بن محمد الدوسري على هذة الثقة، قائلاً: أسأل الله أن أكون عند حسن الظن، وأن أبذل كل الجهد لتحقيق آمال وتطلعات ادارة المستشفى، وتقديم كل ما يخدم وطني وبالخصوص المرضى والمراجعين في ظل رؤية المملكة العربية السعودية٢٠٣٠.

يذكر أن ” الغاوي” مهتم بالشأن الصحي والرياضي، لاعب وحكم كرة قدم سابق، مشرف رياضي سابق بنادي البحاري، ومدرب لفريق مستشفى الجبيل العام منذ ٣ سنوات، والحاصل على بطولة وزارة الصحة لكرة القدم لمنطقة الشرقية ٢١٠٨م.

وعن مشاركاته، شارك كمحاضر ومعد في العديد من المؤتمرات، وورش العمل والمحاضرات و الندوات الغذائية، مثقف صحي، ومشارك في العديد من المعارض الصحية على مستوى المدارس، والمهرجانات والأيام الصحية العالمية، كاتب غير متفرغ لبعض المقالات والكتابات عن التغذية الصحية والتغذية السليمة، وعضو بديوانية الرضا بالبحاري (تعنى بالشأن الإجتماعي للقرية)، عضو بمنتدى الحمية للجميع (يعنى بنشر الثقافة الصحية الغذائية، واعداد أخصائيي تغذية ذو كفاءة مهنية عالية)، عضو بجماعة الغنامي بالقديح (تعنى بالشأن الإجتماعي)،عضو في برنامج سفير السلامة التطوعي (مركز الدكتور علي جابر السلامة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open