الرئيسية / محليات / “الخميس” كفيفة تُكرم ضمن جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي والإبداع

“الخميس” كفيفة تُكرم ضمن جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي والإبداع

فاطمة الصفار -القديح 24
ضمن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الخامسة عشر من العام ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ،  كُرمت الطالبة سهير علي سلمان الخميس إحدى طالبات الثانوية الأولى لتعليم الكبيرات كفيفات، وذلك نظير تميزها في مجال التفوق الدراسي لسنوات طويلة، بشكل استثنائي لذوي الإعاقة في التربية الخاصة.
وعبرت ” الخميس” عن سعادتها الغامرة بالتكريم، وأنه شعور لايوصف، شاكرًا القائمين على التكريم.
عن طموحها قالت: اتمنى أن ألتحق بالجامعة وأن أخدم مجتمعي، وخصوصاً فئة المكفوفين.
وشددت على أن التعليم لايقتصر على عمر أو سن أو وقت معين، مشجعًا كبيرات السن على التعليم لأن التعليم لاسن له ولا وقت، ومادام الإنسان موجود من حقه التعليم حتى أخر يوم في الحياة.
واهدت الخميس التكريم إلى عائلتها وإلى نفسها على مجهودها طوال هذه السنوات.
وشكرت أم سهير الله تعالى على توفيقه لابنتها، وقالت: بكل فخر واعتزاز ابارك لابنتي الغالية سهير على تفوقها، واسأل الله لها التوفيق والسداد، وعقبال تخرجها من الجامعة بإذن الله تعالى.
وذكرت المعلمة “نوف الفارس” أن التقديم كان عن طريق المدرسة للترشيح لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة،  وبتشجيع من منسقة الجودة سابقاً في المدرسة ومشرفة اللغة العربية سمية الزاهر، تم رفع الأوراق المطلوبة للجهة المسؤولة عن الجائزة، مبينًة أن الخميس متفوقة في الدراسة.
وشكرت “الفارس” كل معلمة كان لها بصمة في حياة الخميس، ولأهلها لاهتمامهم بها، مباركةً لها هذا التفوق والإنجاز.
وقالت المعلمة رقية آل مطر: لطالبتي وأختي الغالية سهير أنت فخر للقطيف بل أنتِ فخر للمملكة العربية السعودية، نسأل الله لك دوام التوفيق والسداد ومواصلة رحلتك العلمية وكما عهدناك الاولى دائمًا.
وبينت المعلمة عقيلة السادة أن الخميس طموحة في طلب العلم،  مشيدة في رقي أخلاقها في التعامل والأدب، قائلاً: هكذا أنت غاليتي سهير؛ ولأنك تستحقين كل ماهو مميز مبروك لك جائزة التفوق، وفقت دومآ حبيبتي.
يذكر أن الخميس طالبة في المدرسة الثانية بالقطيف، برنامج الدمج البصري، تعليم الكبيرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open