الرئيسية / محليات / الوصيفة الأولى “آل هليل” الجائزة البداية.. وأطمح أن أكون سيدة مجتمع فاعلة

الوصيفة الأولى “آل هليل” الجائزة البداية.. وأطمح أن أكون سيدة مجتمع فاعلة

فاطمة الصفار- القديح 24
قالت هداية بدر آل هليل الفائزة بوصيفة أولى لسيدة أخلاق البر، أحب العفوية والايجابية، وأحب أن أنشر السعادة أينما حللت، مشيرةً أنها تطمح لأن تحقق الكثير في هذه الحياة، وأن تعيش كما أمرها الله سبحانه وتعالى بأخلاق عالية، ومستوى علمي عالي.
وأشارت أن الجائزة كانت البداية لتضع رجلها على الطريق الصحيح، وأن تكون سيدة مجتمع فاعلة، موضحةً أنه سيكون لها أعمال قريبة، مبينةً أنها توقعت الفوز.
وعن رؤيتها في الحياة، أجابت: أن أكون فاعلة في عائلتي ومجتمعي ووطني، ناشرة للحب والسلام والإيجابية، مؤمنةً أن من يسعى ويجاهد للوصول لأهدافه يكافؤه الله ولو بعد حين.
وبينت أن الصعوبات التي واجهتها عديدة منها المتعلق بالوقت، ومنها المتعلق بالمواصلات، مشيرةً أن البرنامج كان مع ضغط في الاخبارات الشهرية.
وأهدت” آل هليل” الفوز  إلى والديها، ولمعلمتها الراحلة الأستاذة فائزة الناصر (رحمها الله).
وفي الختام، قدمت شكرها للكادر القائم على المسابقة، مشيدةً بالجهود المضنية والحثيثة التي تقوم بها ابتداءً بالأستاذة خضراء المبارك إلى آخر الهرم، وأن كلمة الشكر لا تعطيهم حقهم ولا تفيهم ولو القليل من عطاءهم، سائلاً العلي القدير أن يجزيهم كل خير، يوفقهم في الدنيا والآخرة.
يذكر أن آل هليل من مواليد بلدة القديح قد توجت مساء السبت وصيفة أولى، ذلك في حفل مسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، للدورة التاسعة، والذي أقيم يوم بقصر النخيل بسيهات، وبرعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف آل سعود حفظه الله، وحضره سمو الأميرة مها بنت عبدالله بن جلوي آل سعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open