الرئيسية / محليات / بالصور:مدرسة نعيم ونادي الحي بالقديح عبر الشراكة تنفذ مهرجان أنا وأبي واستراتيجيات التعلم

بالصور:مدرسة نعيم ونادي الحي بالقديح عبر الشراكة تنفذ مهرجان أنا وأبي واستراتيجيات التعلم

القديح 24

نفذ معلما الصف الأول ( ج – د )،مساء يوم الاثنين الموافق ٢٥/ ٧/ ١٤٤٠،بمدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية، الأستاذان حسين حسن آل درويش(١/ ج)،حسين سعيد آل ربح(١/ د)،مهرجان بعنوان “أنا وأبي واستراتيجيات التعلم”،وذلك بالشراكة مع نادي الحي بالقديح.

 واستعراض عددًا من استراتيجيات التعلم التي شارك الآباء أبناءهم في تنفيذها والتفاعل معها اللافت في الأمر أن التفاعل كان مميزًا وأكثر من رائع دوره الأستاذ حسين حسن آل درويش، أعرب عن سروره لما أبصره من نجاح لهذا المهرجان الذي يستعرض استراتيجيات تعلم نشط تعرف من خلالها أولياء الأمور الكرام على أساليب وطرق تدريس أبنائهم.

كما وقدم الأستاذ حسين سعيد آل ربح شكره لأولياء الأمور نظير تفاعلهم المميز معتبرًا هذه التجربة رائدة لما لها من دور بارز في تطوير العملية التعليمية، قائد مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية الأستاذ حسن عبدالله آل انتيف،قدم شكره لمدير نادي الحي بالقديح الأستاذ أحمد سعيد الغانم لاستضافته هذا المهرجان الأكثر من رائع مثمنًا للأستاذين آل درويش وآل ربح هذه المبادرة الجميلة التي تجعل أولياء الأمور على مساس بطرق وأساليب تعلم أبنائهم كما وقدم شكره لمعلم صعوبات التعلم بالمدرسة الأستاذ عبدالله جاسم آل سويد لتعاونه الدائم مع زملائه في المدرسة وخارجها وكيل الشؤون التعليمية بالمدرسة الأستاذ/ سعيد صالح آل شبيب.

وأثنى ثناءً كبيرًا على المهرجان مقدمًا شكره وتقديره للمعلمين والقائمين على تنظيمه، كما وأبدى وكيل شؤون الطلاب الأستاذ/
محمد علي الخنيزي إعجابه بهذه الفكرة الإبداعية معلقًا إن حضور ولي الأمر إلى جانب ابنه له الأثر الكبير في تنمية الثقة بالنفس والاعتزاز بالانتماء لذا كلمات الشكر والتقدير للقائمين قليلة في حقهم.

من جانب آخر، أثنى مدير نادي الحي على المهرجان والقائمين عليه مقدمًا شكره لهم،مبينًا دور نادي الحي في استضافة مثل هكذا فعاليات داعيًا الجميع للتفاعل فنادي الحي بالقديح نادي الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open