الرئيسية / أخبار / مدرسة الحسين بن علي الابتدائية تعرف طلابها على الزراعة المائية

مدرسة الحسين بن علي الابتدائية تعرف طلابها على الزراعة المائية

أحمد آل هاشم - القطيف

ضمن فعاليات مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف لأسبوع البيئة للعام الدراسي 1439-1440 تم تنظيم رحلة علمية لطلاب الصف الأول جيم بمعية مربي الصف الأستاذ نعمه الشريف ورائد النشاط الطلابي بالمدرسة الأستاذ أحمد آل هاشم لزيارة مزرعة الأستاذ مهدي آل زيد المنزلية للزراعة المائية بحي الناصرة دال.

وتهدف الزيارة  تعريف الطلاب بأهمية الزراعة في حياتنا وخلق روح الاعتماد على النفس في الإنتاج المحلي والاستفادة من عناصر الطبيعة وتسخيرها لخدمة الوطن والمجتمع وخلق جيل منتج بالإضافة إلى تنمية ثقافة المحافظة على الموارد المائية.

وقد نالت هذه الزيارة على إعجاب الطلاب وتفاعلهم من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات على الأستاذ مهدي آل زيد الذي استقبلها وأجاب عليها بكل رحابة صدر ، وبعد الانتهاء من الإجابة على ما طرحه الطلاب قام الأستاذ مهدي بتطبيق عملي عن كيفية الزراعة المائية بعد ذلك نفذ الطلاب نفس التطبيق وفي الختام وزع الأستاذ مهدي البذور على الطلاب لزراعتها.

وفي ختام الزيارة تقدم قائد المدرسة الأستاذ مالك العبد الباقي بالشكر الجزيل للأستاذ مهدي على ما قدمه من معلومات مفيدة ومميزة تساهم في الحفاظ على البيئة ومواردها.

كما تقدم بالشكر الجزيل لقائد مدرسة اليرموك الابتدائية الأستاذ فؤاد نصر الله الذي ساهم في إنجاح هذه الزيارة المميزة لمزرعة الأستاذ مهدي آل الزيد المنزلية من خلال تفريغ الأستاذ مهدي لتنفيذ هذه الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open