الرئيسية / محليات / “الزواج الميسر – عامان من تميز العطاء” يتصدر نشرة خيرية مضر في العدد 19

“الزواج الميسر – عامان من تميز العطاء” يتصدر نشرة خيرية مضر في العدد 19

كرامة المرهون - القديح

“خيرية مضر نبض خيركم” نشرة شهرية تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع، صدر العدد 19 منها عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية .

جاء في كلمة رئيس مجلس الادارة حول لجنة الزواج الميسر وعامان من تميز العطاء أن تدشين اللجنة رسميا كان في ٢٠١٧ م  تحت رعاية سعادة محافظ محافظة القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان، وسعت اللجنة إلى تطوير خدماتها والإهتمام بالجانب المعنوي والإرشادي بإضافة خدمة توعوية وتثقيفية مهمة تؤهل المقبلين على الزواج .

واستعراض آل السيد ناصر الإحصاءات المتعلقة بالزواج في الأعوام المالية الخمسة الأخيرة ٢٠١٤ – ٢٠١٨ م، وبين أن اجمالي ما أنفقته الجمعية هو ٣٤٦١١٣٢ ريالا تنوعت بين مساعدات نقدية وعينية ومساعدات بناء، استفاد منها ٦٨٨ شابا.

وتضمن العدد فعاليات وأنشطة لجان الجمعية ،ففي مركز المكفوفين اقيمت ورشة عمل بعنوان كفيفات القطيف يتعرفن على كيفية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ، واحتفت اللجنة النسائية باليوم العالمي للأسنان ، وأحيى مركز “عين لضيافة الأطفال” السلامة المرورية.

وفي نطاق المجتمع، كرمت مدرسة نعيم بن مسعود بالقديح طلابها الموهوبين، وأخلاق البر تتوج آل يوسف ملكة تاسعة وآل هليل والأسود وصيفتيها.

وفي الجانب الرياضي، طاولة مضر في موسم مميز: ثاني الدرجه الاولى وصعوده للممتاز ، ثالث الدوري الممتاز للناشئين ، وخامس الدوري الممتاز للشباب، الرباع “آل غزوي” ينتزع 10 ميداليات ملونه لرفع الأثقال في مسقط ،والمرزوق: ماحدث لمضر سقطة كبيرة لا تغتفر للاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة.
وتبرز في النشرة مجموعة من المقالات تجدونها على الرابط:
https://bit.ly/2WIpVOz
ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪0539087133‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open