الرئيسية / محليات / بالصور.. خيرية مضر تكرم مسؤولي مدني القطيف

بالصور.. خيرية مضر تكرم مسؤولي مدني القطيف

عبدالله العبيدي - القطيف - تصوير: رضي المبشر

قام رئيس مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية محمد جواد آل السيد ناصر  يرافقة مهدي المطرود أمين عام المجلس ومقرر مركز عين لضيافة الاطفال بالقديح، بزيارة الإدارة العامة للدفاع المدني بالقطيف، وتقديم دروع تذكارية وشهادات شكر  لمدير الادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف، سعادة العقيد عيد بن سالم القحطاني، ولمدير ادارة العمليات بالإدارة المقدم عبدالرحمن بن محمد الباحوث، والرقيب أول مفيد ال شلي والرقيب علي الجمعان والجندي اول حيدر الضامن، نظير رعاية ومشاركة الدفاع المدني في الفعاليات التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يقام سنويا في ١ مارس، وحمل هذا العام شعار “سلامة الأطفال غايتنا”.

وقال آل السيد ناصر: “اشكر مسؤولي الدفاع المدني بمحافظة القطيف وعلى رأسهم مدير الإدارة العامة سعادة العقيد عيد بن سالم القحطاني ومدير إدارة العمليات المقدم عبدالرحمن بن محمد الباحوث، وضباط وافراد على التسهيلات التي قدموها والترتيبات لالقاء المحاضرات التوعوية لمنسوبينا في مركز عين وفي الجمعية، الذي يؤكد الحس الوطني الذي يتمتع به مسؤولي الدفاع المدني في مملكتنا الحبيبة”.

وأضاف: “إن الدفاع المدني شريك استراتيجي  للمجتمع، فهو يقدم كل ما لديه من خدمات جليلة في إشاعة ثقافة السلامة، وجهود كبيرة في حماية الارواح والممتلكات، ومباشرة حوادث الحريق ومعالجتها بل ومنعها أيضا”.

وختم: “نثمن جهودكم الكبيرة فأنتم شركاء لنا، ونشكر لكم دوركم المهم في نشر ثقافة حماية المواطنين من المخاطر، وسننسق معكم لإقامة ندوات ومحاضرات لتوعية المجتمع في المستقبل”.

من جانبه، عبّر العقيد القحطاني عن شكره وتقديره لهذه البادرة وهذه الزيارة، مؤكداً أن الدفاع المدني يحرص دائماً على المشاركة في أي احتفالية وفعالية رسمية تساهم في تحقيق الأهداف المشتركة، والتي من أبرزها رفع مستوى الوعي بالمجتمع وتوعيتهم بقواعد السلامة، داعيًا الله أن يحفظ بلادنا الغالية وقادتها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

يذكر أن الإدارة العامة للدفاع المدني في القطيف رعت وشاركت في تنفيذ فعاليتين احتفاء باليوم العالمي الدفاع المدني الذي صادف ١ مارس، كانت الأولى في مركز عين لضيافة الاطفال، والثانية في مقر إدارة الجمعية لادارة ومنسوبي الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open