الرئيسية / رياضة / قبضة مضر تواجه الدانه ضمن منافسات الدوري الممتاز

قبضة مضر تواجه الدانه ضمن منافسات الدوري الممتاز

ناصر الناصر - القديح 24

يلتقي فريقا مضر و الخليج  غدًا الجمعة في منافسات دور الرئيسي لتحديد المراكز من الأول حتى السادس من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد، في اللقاء  الذي ستحتضنه صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، ضمن الجولة السادسة وسيقام اللقاء عند الساعة السادسة والنصف، يدخل مضر اللقاء بعد مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية التي أقيمت في دولة الكويت وحقق فيها المركز السادس و إقالة مدربه الصربي بيجا نظرًا لنتائج الفريق السيئة التي حققها مؤخراً الفريق المضراوي في المنافسات المحلية وخروج الفريق من البطولة الآسيوية.

وقام نادي مضر بتعيين المدرب الإسباني فرناندو الذي حقق مع مضر بطولة الدوري وكأس النخبة الموسم الماضي ويحتل فريق مضر حالياً المركز الرابع في سلم الترتيب الدوري بأربع نقاط، جمعهما من انتصارين على الاهلي والصفا وخسارتين تلقاها من الخليج والوحدة، وله لقاء مؤجل مع النور.

ويطمح مضر للفوز ولعودة للمنافسة على بطولة الدوري، بينما يدخل الفريق الخلجاوي اللقاء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعهما من أربع انتصارات وخسارة واحده.

يُذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الخليج  بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٣ ومن المتوقع ان يشهد اللقاء كالعادة حضور جماهيري كبير من الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open