الرئيسية / أخبار / «بببان» : تطبيق استثماري يجذب الزوار ويعزز الشراكة مع المستثمر

«بببان» : تطبيق استثماري يجذب الزوار ويعزز الشراكة مع المستثمر

القديح 24 - متابعات

جذب تطبيق استثماري للأجهزة الذكية التابع لأمانة المنطقة الشرقية، زوار ملتقى «بيبان الشرقية» القائم على أرض معارض الظهران (الظهران اكسبو) والذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مساء الأربعاء الماضي، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن عبدالعزيز ومعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، وتنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” .
وجذبت خدمات تطبيق استثماري للأجهزة الذكية، زوار جناح أمانة المنطقة الشرقية في المتلقى من رواد ومستثمرين ومهتمين في مجال الأعمال.
واعتبر وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الايرادات المهندس حمدان بن عودة العرادي تطبيق استثماري باقة خدمية تعزز الشراكة مع المستثمرين وأوضح (في تصريح صحافي):” تطبيق استثماري للأجهزة الذكية الذي أطلقته أمانة المنطقة الشرقية مؤخرًا، يعزز من الشراكة مع المستثمرين، ويوفر قناة جديدة للتواصل، كما يعزز من مبدأ الشفافية والابتكار.
وأضاف: يتضمن التطبيق حزمة من الخدمات، والتي تشمل استعراض المواقع الاستثمارية الشاغرة والمشاركة المجتمعية لتحديد أفضل الأنشطة الاستثمارية المقترحة لها، إضافة إلى الخارطة الاستثمارية التفاعلية المرتبطة بخارطة الاساس التخطيطية و المصورات الفضائية وخرائط ايزري و جوجل العالمية، كما يتضمن قائمة المزايدات المطروحة ويتيح خاصية الاطلاع على الشروط التفصيلية و المساحات ومعلومات التقديم لها.
وتابع العرادي يتيح تطبيق استثماري خدمة تصنيف المواقع الاستثمارية واقتراح أفضل الانشطة الاستثمارية كما يمكن للمستثمر عن طريق التطبيق عمل قائمة مفضلتي وعقودي الاستثمارية والاطلاع على مستحقاته اضافة إلى تقديم الاقتراحات والملاحظات على العقود الاستثمارية السارية لسرعة معالجتها.
وأكد العرادي أن تطبيق استثماري يهدف لتحقيق الشفافية، والحوكمة، والشراكة بالتنمية مع المجتمع.
داعيًا المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من خدمات التطبيق عن طريق :
استثماري by أمانة المنطقة الشرقية https://itunes.apple.com/sa/app/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A/id1336551604?mt=8

لهواتف الاندرويد :
https://play.google.com/store/apps/details?id=eamana.gov.sa.investment.demo

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open