الرئيسية / أخبار / المتوسطة الثالثة للبنات تقدم “سلة فاطمة” لمستفيدي العطاء النسائية

المتوسطة الثالثة للبنات تقدم “سلة فاطمة” لمستفيدي العطاء النسائية

القديح 24

قدمت المدرسة المتوسطة الثالثة للبنات 28 سلة غذائية للأسر المستفيدة من مشروع عون لشهر رمضان الكريم، إضافة إلى تبرع بـقيمة 400 ريال.

وجاءت هذه المبادرة عبر (برنامج أهلها) باسم سلة فاطمة الذي يهدف إلى التماس حاجات الناس قبيل شهر رمضان الكريم واستشعار قيمة العمل الخيري وإدخال السرور على الآخرين.
وأشارت رائدة النشاط الأستاذة شذا آل حماد إلى إن السلة سُميت تيمناً بالطالبة المرحومة فاطمة العوامي التي توفيت خلال حملة جمع التبرعات.

وقد تم الاتفاق على تسمية المبادرة وتقديم السلة بإسمها حتى تنال ثواب إفطار المحتاجين في شهر رمضان القادم الذي لم تدرك صيامه.

وتهدف “السلة الرمضانية” التي هي من ضمن خدمات برنامج عون إلى توفير سلة غذائية متكاملة تصرف للأسر المستفيدة عن طريق كوبونات مسبوقة الدفع. و يشتمل برنامج عون على خدمات أخرى بالإضافة إلى السلة الرمضانية و هي الكوبونات الغذائية، كسوة العيدين، الحقيبة المدرسية، تحسين المساكن، هدية العيدين، كسوة الشتاء، و خدمة مساعدة الزواج وخدمات طارئة. و ذلك إضافة إلى خدمات تأهيلية تهدف إلى المساهمة بتنمية و تمكين أبناء الأسر المتعففة عن طريق توفير الخدمات المساندة لإيجاد مصدر دخل إضافي يبعدهم عن مسائلة الآخرين.

للمساهمة في دعم مستفيدي خدمات برنامج عون، يمكنكم تحويل صدقاتكم على حساب الجمعية المخصص للصدقات في البنك العربي:
SA6 3040 0108 0577 9248 0023
أو زيارة مقر الجمعية القائم بالقطيف، حي الحسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open