الرئيسية / رياضة / في مباراه عادت فيها روح العالمي مضر يكسر يد الوحده

في مباراه عادت فيها روح العالمي مضر يكسر يد الوحده

ناصر الناصر- القديح 24

حقق نادي مضر  فوزاً ثمينًا على نادي الوحدة في عقر داره، بفارق هدف واحد، بنتيجة ٢٢/٢١، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم على صالة الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة الثامنة من الدور النهائي لمنافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، لتحديد المراكز من الأول حتى السادس.

إنهى الوحدة الشوط الأول بتقدمه بنتيجة ١٣ مقابل ١١، وفي الشوط الثاني دخل الفريق المضراوي بحماس كبير وروح قتالية من اللاعبين، وسط تألق الحارس حسن تريك الذي كان سداً منيعًا في وجه الفريق الوحداوي، لينتهي اللقاء بفوز مضر بنتيجة ٢٢ مقابل ٢١.

وغاب عن الفريق المضراوي في هذا اللقاء حسن الجنبي وأحمد العلي بداعي الاصابه.

وبهذا الفوز، رفع مضر رصيده إلى النقطة العاشرة ليقفز للمركز الثاني، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 12 في المركز الأول، وبذلك يفتح مضر الطريق من جديد أمام الخليج والنور نحو المنافسة على بطولة الدوري.

تعليق واحد

  1. حسن جعفر ال طلاق

    ألف مبروك لكم يا نادي مضر على هذا الأنجاز والف مبروك لكم يا شباب والله يعطيكم الف عافيه وما قصرتوا على هذه الروح الطيبة والمخلصة والمحبة لناديها وجزاكم الله الف خير لقد شرفتمونا دائماً ولكم الفضل والمنة في الكثير من المحافل وهذا ما عرفناه وعهدناه منكم وبالتوفيق وإلى إنتصار آخر دوماً وتبدأ يارب العالمين والله يحفظكم لأهاليكم ولأهل القديح الحبيبة واهلها الطيبين وشكراً لكم يا أهل الخير والنخوة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open