الرئيسية / أخبار / أربعة مراكز أولى لقطاع القطيف في مسابقتي رفق وتعزيز

أربعة مراكز أولى لقطاع القطيف في مسابقتي رفق وتعزيز

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف

حققت الشؤون التعليمية للبنات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف مركزين متقدمين في مسابقة خفض العنف في مدارس التعليم العام ( رفق ) للعام الدراسي ١٤٣٩ هـ / ١٤٤٠ هـ التي نظمتها إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية .

واعتمدت نتائج هذه المسابقة مساعدة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية فاطمة بنت عبدالله الفهيد ، لينجح قطاع القطيف في تحقيق المراكز التالية :
١ _ المركز الأول للطالبة شهد بنت زكريا الجنبي _ من الصف الرابع بالمدرسة الابتدائية الأولى بالبحاري _ في مجال التقاط الصور المعبرة _ التصوير الفوتوغرافي _ المشرفة على تنفيذ المسابقة المعلمة سهى بنت مكي الدار .
٢ _ المركز الثالث للطالبة زينب بنت محمد آل قرين _ من الصف السادس بالمدرسة الابتدائية الثانية بالجارودية _ في مجال الرسم _ المشرفة على تنفيذ المسابقة المعلمة غادة بنت باقر الدار .

وفي جائزة السلوك الإيجابي ببرنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي ( تعزيز ) حققت طالبات قطاع القطيف المركز الثاني على مستوى المنطقة الشرقية ، وهن :
١ _ فاطمة بنت حسن بن علي المعلم _ المدرسة الثانوية الأولى بتاروت .
٢ _ شهد بنت علي بن محمد آل عباس _ المدرسة المتوسطة الثامنة بتاروت .
٣ _ زينب بنت قاسم بن حسن آل بن سعيد _ المدرسة الابتدائية الأولى بالجارودية .

كما حققت المدرسة المتوسطة الثانية بصفوى المركز الثاني والوسام الفضي في فئة ( المدرسة ) في مسابقة ( تعزيز )
من جانبه ، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالإنابة علي بن عبدالله الشهري ، وافر التهاني والتبريكات للطالبات الفائزات في مجالات مسابقتي رفق وتعزيز لهذا العام الدراسي ، ولمدارسهن ، وللمدرسة المتوسطة الثانية بصفوى ، مشيدا بجهود مشرفات التوجيه والإرشاد بالمكتب ، وتوجيهات المساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت عوض الخالدي .

وأكد الشهري أن هذه الإنجازات تقدم صورة متميزة لمدارس البنات في قطاع القطيف تجاه مشاريع وبرامج التوجيه والإرشاد ، وهو الأمر الذي أثمر عن تحقيق هذه النجاحات المتميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open