الرئيسية / رياضة / فلامنجو يستهل مشواره بهدفين في الشمال ..وانتر الخويلدية يقسو على التنين بسداسية

فلامنجو يستهل مشواره بهدفين في الشمال ..وانتر الخويلدية يقسو على التنين بسداسية

في افتتاح بطولة المنيرة
اللجنة الإعلامية - بطولة المنيرة

انطلقت مساء أمس الاحد، منافسات بطولة المنيرة الرمضانية لكرة القدم بنسختها الـ (13) والتي تُقام على ملعب المنيرة بمشاركة32فريقا وباشراف من رابطة فرق الاحياء بالمنطقة الشرقية وبرعاية من مؤسسة سبورت تايم الرياضية .
فاز فلامنجو في اللقاء الإفتتاحي على حساب الشمال بهدفين مقابل لاشيء, فيما قسى انتر الخويلدية على التنين بنتيجة «6 – 1».
وبدأت مباراة فلامنجو والشمال سريعة وقوية من الطرفين وكان فلامنجو هو البادئ بالتسجيل حيث افتتح لاعبه حسن الطريدي اول اهداف البطولة اعقبه موسى عباس بتسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز فلامنجو بهدفين مقابل لاشيء للشمال,وبعد المباراة سلمت اللجنة المنظمة حسن الطريدي جائزة افضل لاعب في المباراة .

وفِي المباراة الثانية، كانت الكلمة الى انتر الخويلدية الذي بدأ مشواره بقوة من خلال فوزه على التنين بنتيجة ثقيلة سجلها كلاً من قاسم انتيف هدفين وحسن شيف (3)أهداف ومحمد المحروس هدف.بينما سجل هدف التنين الوحيد مهاجمه عبدالواحد عويشير من ركلة جزاء, حصل حسن شيف من انتر الخويلدية صاحب اول هاتريك في بطولة المنيرة الـ (13)على نجومية اللقاء.

شهدت المباراة الثانية استعانة الحكم فيصل الخالدي لتقنية الڤار قرر من خلالها احتساب ركلة جزاء لانتر الخويلدية وهي اول عودة لتقنية الڤار في البطولة الـ(13) بعد ان جهزت اللجنة المنظمة (7) شاشات و(14)كاميرا لظبط مباريات البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open