الرئيسية / محليات / التميّز يشعُّ من مدرسة القديح

التميّز يشعُّ من مدرسة القديح

في القديح الثانوية : أربعة وعشرون طالبًا يعانقون الجوزاء
القديح 24

نـفذت مدرسة القديح الثانوية بالقديح برنامجًا طموحًا في خطين متوازيين . الأول يهدف إلى الارتقاء بالطلاب من ذوي المستويات المتدنية ؛ حيث يبدأ بدراسة الخلل ومن ثمَّ العمل على علاجه وفق خطةٍ محكمةٍ مرسومةٍ . والثاني ينتهج تكثيف البرامج الإثرائية والتعرّف على القدرات المختلفة للطلاب المتميزين بهدف تنمية قدراتهم والعمل على صنع ملكة القيادة في ذواتهم ؛ حيث أتيحت الفرصة لهم ليكونوا معلمين لأقرانهم داخل المدرسة ، ومصمّمين ومنفذين لعدة فعالياتٍ هادفة .

ولقد أنتجتْ تلك الجهود ثمراتٍ يانعةً أظهرتها نسبةُ وأعداد الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز في نهاية هذه السنة ؛ حيث بلغ عدد الطلاب الممتازين  157 طالبًا ، يمثلون ما نسبته 35% من مجموع الطلاب . ونسبة الحاصلين منهم على معدل أعلى من 95% بلغتْ 18.75% من مجموع الطلاب .

ومدرسة القديح إذ تفخر بتميّز أبنائها الطلاب ، وترقيهم في مدارج التحصيل العلمي ؛ لَتشيدُ بالتعاون المثمر من قِبل أولياء الأمور ؛ حيث لوحظ التجاوب منهم بكثرة الزيارات أو الاتصال للمدرسة ، وتقبلهم لملحوظات الإدارة والهيئة التعليمية ، والعمل جنبًا إلى جنب مع المدرسة لتذليل العقبات أمام الطلاب .

وفيما يلي بيان بأسماء الطلاب ……..

2 تعليقان

  1. محمد منصور قصقوص

    الف مبروك لكل ابنائنا المتفوقين وبارك الله في جهودهم وجهود أبائهم وأمهاتهم متمنين لهم المزيد من التقدم في السنوات القادمة وليس بغريب على ابناء القديح هذا التفوق.

  2. هي القديح ولادة للمتفوقين، فألف ألف مبروك لطلابنا المتفوقين ولآبائهم وامهاتهم، ولأهلنا في القديح.
    والشكر كل الشكر لمدرسة القديح الثانوية، قائدا ومعلمين وتربويين، على جهودهم المتواصلة للارتقاء بمستوى طلاب القديح، ومساهماتهم في تعزيز وإبراز قدرات طلابنا الأعزاء.
    لطلابنا المتفوقين نقول: أنتم فخر لنا، وتفوقكم يبعث الأمل في قلوبنا، حافظوا على البقاء في مسيرة التفوق، فإلى الأمام بثقة لتحقيق أمانيكم خدمة لوطنكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open