الرئيسية / أخبار / مكتب تعليم القطيف يقيم حفله الختامي

مكتب تعليم القطيف يقيم حفله الختامي

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف . تصوير : سامي آل مرزوق

رعى مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي الحفل الختامي لمكتب التعليم بمحافظة القطيف للعام الدراسي ١٤٣٩ هـ / ١٤٤٠ هـ الذي نظمته لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب ،ليلة الخميس ٢٦ / ٨ / ١٤٤٠ هـ بفندق ( كارلتون المعيبد ) بالدمام ، بحضور مدير المكتب عبد الكريم بن عبد الله العليط ، ومساعديه ، وجمع من مديري الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين التربويين .

أدار دفة الحفل المشرف التربوي مناور بن مهنا المهنا ، وألقى عبد الكريم العليط كلمته ، التي نوه في مستهلها إلى إنجازات عام دراسي كامل ، خدمة للوطن ، وسعيا إلى بناء أجياله ، مقدما شكره وتقديره لكل من أسهم دون كلل أو ملل في هذا العطاء ، وتلك النجاحات .

وقال العليط كانت ثمار هذا الموسم يانعة ، مشيدا بما حققه أبناؤنا الطلاب برعاية من المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين .

وسلط العليط الضوء على إنجازات ومراكز تفوق قطاع القطيف المحلية والوطنية والدولية لهذا العام الدراسي ، التي بلغت ٢٨٦ إنجازا ، متخطية رقم ٢٢٦ المسجل في العام الدراسي المنصرم بنسبة ٢٧ % .

ولفت العليط إلى البرامج والأنشطة المنفذة هذا العام ، والتي سعت إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيرا إلى عقد مؤتمر الجودة بالقطيف ، باستضافة ٤٢ جهة .

وأثنى العليط على الزملاء الذين حققوا هذه الإنجازات ، وبذلوا هذه الجهود ، مؤكدا أن تكريمهم استمرار للعطاء ، ودعم لمسيرة التفوق والتميز .

وقال إن المسؤليات التي تحملها المكتب كانت كبيرة ، بالنظر إلى الأرقام الإحصائية ، التي تكشف عن ٣٠٥ مدارس ، تضم أكثر من مائة ألف طالب وطالبة ، وفريق إشرافي مكون من ١٦٥ مشرف ومشرفة ، داعيا إلى بذل مزيد من الجهود ، لتحقيق الأهداف ، وحصد النجاحات .

ورفع عبد الكريم العليط خالص كلمات الانتماء والوفاء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية . داعيا الله – سبحانه وتعالى – أن يبارك لهذا الوطن أمنه وأمانه ، ولشعبه الكريم سبل التقدم والرخاء .

ثم ألقى المشرف التربوي فهد بن محمد آل رقيب قصيدته ، التي نالت استحسان الحضور وشكرهم .

وفي كلمته ، نقل المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي تحيات سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان ، وتهانيه للحفل الكريم ، وقال لقد سعدت بمشاركة الزملاء بمكتب التعليم بمحافظة القطيف في هذه المناسبة الجميلة .

وأكد الغفيلي على أنه ليس بغريب على أبناء محافظة القطيف تحقيق هذه الجوائز والإنجازات .

ونوه إلى أن هذه النجاحات يقف خلفها فريق عمل رائع ومتجانس ، داعيا لهم بالتوفيق والسداد .

ثم جاءت لحظات التكريم ، التي شملت المساعدين والمشرفين التربويين بالمكتب ، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية ، وأعضاء لجنتي المناسبات التعليمية والعلاقات العامة ، والإعلام والتوثيق ، والمساعد للشؤون المدرسية ، ومدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open