الرئيسية / رياضة / ساوباولو يكرر تفوقه على ميلان .. ونخبة امام الحمام يخطف نقطة ثمينة من الديرة

ساوباولو يكرر تفوقه على ميلان .. ونخبة امام الحمام يخطف نقطة ثمينة من الديرة

بحضور مدربا اكاديمية باريس سان جيرمان ولاعب نادي النصر
اللجنة الإعلامية - بطولة المنيرة

تفوق ساوباولوعلى ميلان بصعوبة بنتيجة (1-0)، بينما انتهت مواجهة الديرة ونخبة ام الحمام بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ، وذلك في اليوم السادس ضمن لقاءات الجولة الاولى من بطولة المنيرة الرمضانية الـ (13)والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب المنيرة.

شهدت مباريات الامس حضور المدربين السلوفينيين كلمين ونورسي موبي التابعين لاكاديمية نادي باريس سان جير مان الفرنسي كما حضر معهم لاعب نادي النصر السابق فيصل سيف.

وفي المباراة الاولى استطاع صاحب اللقب (ساوباولو) الفوزعلى ميلان بصعوبة وكسب النقاط الـ (3) بهدف سجله نجم ساوباولو مهدي الغزال في الدقيقة 23 من الشوط الثاني جاء من ركلة ركنية , برز في اللقاء الحارسين محمد مناضل وكاظم الخباز بتصديهم اكثر من هجمة لتنتهي المباراة بفوز ساوباولو على ميلان بهدف مقابل لاشيء،حاز على جائزة افضل لاعب في المباراة مهدي الغزال من ساوباولو.

وفي المباراة الثانية نخبة ام الحمام يفرض التعادل على الديرة الذي ظهر افضل في الشوط الاول حيث وصل اكثر من مرة الى شباك نخبة ام الحمام ولكنه لم يستطع التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يتمكن الديرة من احراز الهدف الاول بواسطة لاعبه احمد الحجيري بتمريرة من وسام الدار بعدها تحصل الديرة على اكثر من فرصة لم يحسن استغلالها.

وقبل نهاية المباراة بـ3 دقائق ومن تسديدة مفاجئه من خارج منطقة الجزاء يحرز لاعب نخبة ام الحمام علي تلالة هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي(1-1),وبعد المباراة سلمت اللجنة المنظمة جائزة افضل لاعب في المباراة الى علي تلاله من نخبة ام الحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open