الرئيسية / محليات / السلة الرمضانية تتصدرالنشرة الشهرية لخيرية مضر بانجاز 70%

السلة الرمضانية تتصدرالنشرة الشهرية لخيرية مضر بانجاز 70%

تتويج العام الدراسي 1440 بالانجاز
كرامة المرهون - القديح

“خيرية مضر نبض خيركم”نشرة شهرية تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع، صدر العدد 20 منها عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية.

وتصدر العدد فعاليات منجزة على مستوى الجمعية وعلى مستوى بلدة القديح حيث وصلت نسبة الانجاز في دعم مشروع السلة الرمضانية التي انطلقت بداية شهر شعبان إلى 70% ، وتنجح الجمعية في تمليك مسكن لعائلة يتيمة في القديح ، وأنهت تأهيل مجموعة من الأسر المنتجة على برامجها المهنية، واحتفل مركز عين لضيافة الاطفال بتخريج ١٢٥ طفلا وطفلة في دفعته الأولى وفتح أبوابه لتسجيل الاطفال للعام الدراسي الجديد 1441، واطلاق المركز الاعلامي لقناة يوتيوب تهتم بنشر فعاليات وأنشطة الجمعية، وعلى المستوى التعليمي المعلم آل محمود يقود طلابه للمركز الثالث على مستوى تعليم القطيف في مسابقة ( نحو فصل فصيح )،ومدرسة سعيد المتوسطة وسلمان ونعيم الابتدائيتان يقيمان حفل تخرج لطلابهما، وفي الجانب الثقافي تدشين الثقافة والأدب في ملتقى سدرة الثقافي وابن القديح يفوز بلقب ملك الفكاهة، ومشاريع الأسر المنتجة تزين أناملي في القديح.

وهنأ مجلس الادارة أهالي القديح وجميع سكان محافظة القطيف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، موجهين كلمتهم للمجتمع أن “جمعيتكم ممتنة لعطائكم وفخورة بوقفتكم ودعمكم ومساهمتكم وتحملكم للمسؤولية الاجتماعية”.

وذكر رئيس مجلس الادارة محمد جواد آل السيد ناصر في كلمة العدد التي اختصت باطلاق مشروع السلة الرمضانية “في كل عام، لنا وقفة مع ابناء مجتمعنا تزدان بوشاح التراحم والتلاحم، ويأتي إطلاق الجمعية لمشروع السلة الغذائية الرمضانية في هذا العام بمبلغ ٣٠٠٠٠٠ (ثلاثمائة ألف) ريال، في مقدمة مصاديق هذه الوقفة المهمة”.

وكشفت الجمعية في الخبر عن تقريرها للربع الأول من العام المالي 2019 م ، أن اجمالي المصروفات على البرامج الخدمية والتنموية فاق 1.5 مليون ريال.
وتضمن العدد فعاليات وأنشطة لجان الجمعية، ففي مركز المكفوفين اقيمت ورشة عمل بعنوان ” آل مرار” تثقف كفيفات القطيف بتوظيف حاسة السمع والمحافظة عليها، وأخرى عرفت “الفشخي” فيها المكفوفات بالإصابات الشائعة.

واحتفت اللجنة النسائية باليوم العالمي للكتاب ببرنامجها  للقديح نقرأ، واستعدادا للشهر الكريم، نظمت برنامج مائدتك في رمضان.

وفي الجانب الرياضي، يد مضر يحقق المركز الثالث في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، ويحقق المركز الثالث في بطولة النخبة لأندية الممتاز، وبراعم فريق القدم يزورون رئيس النادي.

وتبرز في النشرة مجموعة من المقالات تجدونها على الرابط:
http://bit.do/mag20
ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪0539087133‬‬‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open