الرئيسية / محليات / “من أجل صناعة القرار” ترشح لعضوية مجلس ادارة جمعية مضر

“من أجل صناعة القرار” ترشح لعضوية مجلس ادارة جمعية مضر

كرامة المرهون - القديح

جددت جمعية مضر الخيرية دعوتها الأعضاء المؤهلين للترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة 1441- 1444هـ ، وأكدت على أن جميع أبناء بلدة القديح المشتركين بعضوية الجمعية وممن وصلوا لسن 21 سنة فما فوق يمكنهم خوض تجربة الترشح لعضوية مجلس الادارة بتعبئة استمارة طلب الترشح وتسليمها لمكتب جمعية مضر الخيرية في وسط القديح.

وكانت الجمعية قد تواصلت مع المجتمع في لقاءات عدة ونوهت بطاقات وامكانيات شباب البلدة وخبراتهم وقدراتهم المتميزة وحاجة الجمعية إلى استثمارها والاستفادة منها .
وناشد رئيس مجلس الادارة في حديثه شباب القديح ان يتقدموا بكل ثقة للترشح لعضوية مجلس الادارة في دورته الجديدة، والمساهمة في صناعة جمعية متميزة في ادائها لترقى الى مستوى طموحات أهالي القديح، كما فعل آباؤهم خلال 53 عاما.
وفي معرض لقاء أجرته القديح 24 في 3 جمادى الآخرة 1440 هـ مع رئيس الجمعية محمد جواد آل السيد ناصر عن العمل التطوعي، طالب الشباب بالمبادرة والانطلاق بكل قوة لخدمة مجتمعهم وخلق فرص واعدة ومتقدمة تمكنهم من ذلك ، متحدثا أن “طموحاتنا سقفها عال وندعو الكفاءات للانخراط في العمل التطوعي”.

وأشار آل السيد ناصر في الجلسة العمومية لختام السنة المالية 2018 إلى أهمية أن يكون التفاعل من قبل أبناء المجتمع بمستوى اهتمامهم بالجمعية الذي برهنوه أثناء دورة المجلس الحالي والدورات السابقة ، فالجمعية تستحق أن يقوم على ادارتها أكفأ الأشخاص، ممن عرفوا بالإخلاص والدراية والخبرة والحكمة.
يذكر أن جمعية مضر الخيرية أعلنت في مساء الاربعاء 18 جمادى الأولى 1440 هـ عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة جديد للجمعية، ودعت الأعضاء للتقدم للترشح لعضوية المجلس للدورة القادمة 1441-1444 هـ ، مشيرة إلى أن باب الترشح مازال مفتوحا وتتمنى عليهم المبادرة من أجل صناعة القرار.

نموذج طلب الترشح تجدونه على الرابط
https://bit.ly/2DbXuSe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open