الرئيسية / محليات / القديح.. تغطية مشروع السلة الرمضانية بتكلفة 300 ألف ريال

القديح.. تغطية مشروع السلة الرمضانية بتكلفة 300 ألف ريال

المركز الإعلامي - خيرية مضر

كشفت جمعية مضر الخيرية مساء الاربعاء عن أن مشرووع السلة الرمضانية قد تم انجازه وتغطيته من قبل الداعمين والمحسنين بنسبة انجاز 100% ، بين نقدي وعيني فقد كانت العينية 34% والنقدية 48% وجاءت الايداعات البنكية في حسابات الجمعية بنسبة 18%.

ووجه مقرر لجنة الخدمات الاجتماعية وكافل اليتيم عبد الغني العلو شكره للتجار والمحسنين والداعمين من أهالي القديح ومحافظة القطيف متحدثا “شكرا لشركائنا في النجاح من التجار والمحسنين والداعمين ونقول لهم «كفيتوا ووفيتوا»”.

وذكر أنه تم تغطية مشروع السلة الرمضانية في وقت قياسي وبنسبة انجاز تجاوزت 100%، ومشيرا الى أن ما زاد عن السلة الرمضانية من مبالغ مالية سيصرف في مشروع العيدية الذي رصد له ميزانية بمبلغ 100 ألف ريال.

وتابع “ولعدم تفويت الفرصة على المحسنين والخيرين للمساهمة في تقديم الدعم للأسر المتعففة في هذا الشهر الفضيل، التي يتضاعف فيه الثواب، فإن بإمكانهم المساهمة في مشروع العيدية الذي تسعى الجمعية لتغطيته، إذ سيتم ايداع المعايدة في حسابات الأسر المستفيدة قبل نهاية شهر رمضان المبارك”.

يذكر أن الجمعية ونزولا عند رغبة الخيرين والداعمين، الذين لازالوا يرغبون في دعم السلة الرمضانية بعد اكتمال مبلغها، أتاحت خيار المساهمة النقدية في دعم الأسر المتعففة من خلال المساعدة الدائمة المالية والغذائية المخصصة لشهر رمضان.

تعليق واحد

  1. الله يجزاهم خير و يعطيهم الف عافية ..نتمنى في المناسبات القادمة ان يكون هناك اعلان لبرامج الجمعية المختلفة و ان يكون هناك دور للعلاقات العامة لإبراز نشاطات و فعاليات الجمعية و التي للأسف على كثرها الا ان العلاقات العامة في الجمعية مغيبة لكثير من أنشطة و فعاليات الجمعية ، كثير من البرامج لا نعلم عنها الا من خلال بعض الأخبار التي تبث هنا و هناك !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open