الرئيسية / محليات / «أمل القطيف» تطلق إستبيان الكتروني ضمن حملة “منتجون قطيفيون”

«أمل القطيف» تطلق إستبيان الكتروني ضمن حملة “منتجون قطيفيون”

اللجنة الإعلامية

وجهت «أمل القطيف» ضمن حملتها “منتجون قطيفيون” في اليوم العالمي للاسرة الدعوة لجميع الأسر المنتجة إلى تعبأة استبيان الكتروني الذي تم نشره على صفحتها بالفيس بوك  “[email protected]” تحت هذا الرابط :

https://docs.google.com/forms/d/1auyqOb-bytuLnN-UJC13dXAlqhXhULmz5R_fIIV3lDA/edit

وحملة “منتجون قطيفيون” هي واحدة من عدة حملات اجتماعية وأهلية أطلقتها مجموعة «أمل القطيف».

وتهدف حملة “منتجون قطيفيون” للتعريف والتسويق بالمنتجات الأسر المنتجة وبالخصوص الأسر المتعففة والمحتاجة وإنشاء ملتقى خاص بهم والمحافظة على التراث المحلي من خلال تسويقها عبر المشاريع الانتاجية.

كما تتابع الحملة الخدمات التسويقية والاجتماعية مع الجهات الرسمية لخدمة الأسر المنتجة بمحافظة القطيف، وكذلك إلى تثقيفهم بأقامة دورات تأهيلية وتكوين رابطة وقاعدة بيانات للأسر المنتجة.

وأكد قائد مجموعة «أمل القطيف» مسلم آل موسى وقال: إن مساعدة الأسر المنتجة والاسر المحتاجة لا يزال في حالة غموض في أذهان البعض بين المسؤولية الاجتماعية ونشاطهن والذي يتطلب مساعدة ودعم من المجتمع.

وإردف وقال: إن الاسر المنتجة جهة وكيان ضروري للتنمية والمحافظة على تراث المنطقة فهن لديهن رسالتهن واهتمامتهن التي يسعون لتحقيقها وتعميمها بين الأسر المنتجة في المستقبل.

وقال مشرف الحملة حسين العطل: ستكون البداية صعبة لكننا على ثقة اننا بلمستنا سيكون العائد مرضيًا بعون الله, وستكون هناك بإذن الله دورات تدريبة وتأهيلة مع عدد من المتدربات في الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open