الرئيسية / أخبار / تنويه هام للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية

تنويه هام للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية

يجب اختيار الإدارات التي يوجد فيها احتياج
القديح 24 - متابعات

وجه المتحدث باسم وزارة التعليم تنويهًا هامًّا للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية.

وقال مبارك العصيمي: عند اختيار الرغبات المكانية عليك اختيار الإدارات التي يوجد فيها احتياج يتفق مع مرحلة مؤهلك ومع اختبار قياس المطلوب له، وفق المحدد في دليل التخصصات التعليمية.

وتابع متحدث التعليم: علمًا بأن التعديل على الرغبات المكانية متاح حتى نهاية فترة التقديم.

ويمكن معرفة التوزيع التفصيلي لاحتياج التعيين لعام 1441هـ حسب القطاعات على الرابط هنا

وبدأ التقديم على الوظائف التعليمية للرجال والنساء اعتبارًا من العاشرة صباحًا من الأربعاء الماضي 17 رمضان وحتى الرابعة عصرًا من يوم الثلاثاء 23 رمضان، وذلك عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني جدارة

هنا

.

وأعلنت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين وفقًا للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة، وذلك للعام الدراسي المقبل 1440- 1441هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن الوظائف المتاح التقديم عليها بلغ عددها 10456 وظيفة، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظائف للنساء، مبينًا أن شغل هذه الوظائف ستكون لحاملي درجة البكالوريوس، من المجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

وشدد العصيمي على ضرورة مناسبة الدرجة العملية والتخصص للمتقدم، إضافة إلى معادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة، وكذلك عدم شغله لوظيفة يوازي مستوى دخولها درجته العلمية.

ودعا المتحدث الرسمي للوزارة الراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف التعليمية، وأن يكون التقديم خلال الموقع والمدة المحددين، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق، وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.

كما كشفت الوزارة عن دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية.

دليل التخصصات للمعلمين:

هنا

دليل التخصصات للمعلمات:

هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open