الرئيسية / محليات / خيرية مضر تصدر نشرتها الشهرية العدد ٢١

خيرية مضر تصدر نشرتها الشهرية العدد ٢١

آل السيد ناصر : جمعيتكم ممتنة لعطائكم
كرامة المرهون - القديح

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية العدد ٢١ من النشرة الشهرية “خيرية مضر نبض خيركم” والتي تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع.

وهنأ مجلس إدارة الجمعية أهالي القديح وجميع سكان محافظة القطيف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، موجهين كلمتهم للمجتمع أن “جمعيتكم ممتنة لعطائكم وفخورة بوقفتكم ودعمكم ومساهمتكم وتحملكم للمسؤولية الاجتماعية”.

وعنونت كلمة مجلس الادارة ب “شهر رمضان المبارك هذا العام كان مضمارا لاستثمار الفرص” ذكر فيها رئيس مجلس الادارة محمد جواد آل السيد ناصر اعتزازه بأنشطة وبرامج الجمعية أثناء شهر رمضان المبارك، مبينا أن في مقدمتها تغطية ميزانية السلة الغذائية لشهر رمضان في وقت قياسي، وعقد ملتقى الترشح لمجلس الادارة في الدورة القادمة ١٤٤١ – ١٤٤٤ ، وزيارة سماحة الشيخ حسن الصفار بمعية وفد من مكتب سماحته للجمعية.

وأشار أن هذه الأنشطة والفعاليات هي من بركات الشهر الفضيل ونفحاته ، مثنيا على الداعمين والمتطوعين لعطاءاتهم.

و مازالت حملة الترشح لمجلس الادارة الجديد للعام ١٤٤١ تتبوأ مساحة إعلامية من أخبار الجمعية، فكان الملتقى في خطى الترشح وبحضور أكثر من ١٢٠ شخصية ، ومن أجل صناعة القرار بالترشح لعضوية مجلس إدارة جمعية مضر.

وأعلن مركز عين لضيافة الاطفال عن بدء التسجيل للعام الدراسي ١٤٤١، وقدمت اللجنة النسائية دعوة للأسر المنتجة للمشاركة في معرض صنعتي والذي يقام في معارض الظهران تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية.

وتحتوي النشرة مجموعة من المقالات تجدونها على الرابط:
https://bit.ly/2WEwwNu

ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪‪0539087133‬‬ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open