الرئيسية / رياضة / “شركة اليمامة” يعانق الذهب ويتوج بطلا لدورة المنيرة في نسخة استثنائية

“شركة اليمامة” يعانق الذهب ويتوج بطلا لدورة المنيرة في نسخة استثنائية

وسط حضور جماهير غفير..
اللجنة الإعلامية - بطولة المنيرة

في ليلة امتزج فيها السحر مع الخيال، اختتمت النسخة الاستثنائية الـ (13) من دورة المنيرة الرمضانية بتقلد فريق شركة اليمامة لذهبها، عقب تفوقه على فريق قاصد خير بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي بتعادلهما سلبيا في المباراة الختامية التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، وسط حضور رياضي واجتماعي وجماهيري كبير جدا.

بداية الليلة الختامية جاءت بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ صالح الحمران، قبل أن يلقي عقيل الحمران كلمة اللجنة المنظمة، التي شكر من خلالها كافة الداعمين، قبل أن يوجه كلمة خاصة للجماهير، التي اعتبرها الداعم الأساسي لنجاح هذه البطولة في نسختها الـ (13).

ويبدو أن الاثارة قد انطلقت مبكرا في الليلة الختامية لدورة المنيرة الرمضانية، حينما بدأت الاستعراضات الضوئية وأعلام الليزر، قبل أن تضج المدرجات بالتصفيق مع دخول أعلام المملكة العربية السعودية بشكل مثير إلى أرضية الملعب.

الاستعراضات النارية كانت حاضرة، حيث قدمت اللجنة المنظمة لوحة فريدة من نوعها، من خلال اشعال شعار البطولة في الاستعراض الناري، قبل أن تنير الألعاب النارية سماء ” المنيرة ” عقب أن انطلقت من كافة أنحاء ملعب اللقاء.

ختام الحفل جاء بدخول أفراد الفريقين، وتقديمهم هدايا للجماهير، كانت عبارة عن عدد كبير من الكرات المزينة بشعار واسم دورة المنيرة الرمضانية، لتبلغ الاثارة ذروتها مع إطلاق الحكم الدولي البحريني يوسف الوزير لصافرته معلنا عن انطلاق المباراة الختامية بين فريقي شركة اليمامة وقاصد خير.

ورغم أن المباراة كانت سلبية في نتيجتها، إلا أن الاثارة كانت حاضرة في مختلف حيثياتها، مما قد أشعل أجواءها التي كانت مليئة بالمتعة والاثارة.

الترقب كان في أشده بعدما احتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لفريق شركة اليمامة بتسجيله لـ (4) أهداف مقابل (3) أهداف لفريق قاصد خير، معلنا عن تتويجه بذهب النسخة الـ (13) من دورة المنيرة الرمضانية.

وعلى مستوى الجوائز الفردية تحصل أحمد المحروس لاعب فريق قاصد خير على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما اختير حسن أبو زيد من فريق الغريب كأفضل لاعب واعد، وتوج حارس قاصد خير المتألق محمد البحاري بجائزة أفضل حارس في البطولة، في الوقت الذي ذهبت فيه جائزة أفضل اداري لقائد فريق ميلان قاسم البيابي، الذي يعطي انموذجا مميزا في طرق الإدارة، بعد قيادته فريقه للوصول للمربع الذهبي، والحصول على جائزة الفريق المثالي، في الوقت الذي توج فيه لاعب فريق اليمامة جابر البيشي بلقب هداف البطولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لدورة المنيرة الرمضانية، كانت قد كرمت المدرب الوطني المميز رضا الجنبي، نظير الإنجازات الكبيرة التي حققها، والتي كان اخرها صعوده بالثقبة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وقيادته العدالة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open