الرئيسية / مقالات / وفد من اهالي القديح يزور محافظة القطيف

وفد من اهالي القديح يزور محافظة القطيف

سلمان منصور العنكي

توجه صباح اليوم الاربعاء ١٤٤٠/١٠/٢٣ وفد من اهالي القديح بزيارة الى محافظة القطيف حيث كان في استقبالهم سعادة المحافظ / خالد الصفيان الذي رحب بهم في مكتبه ايما ترحيب، وقدم له الوفد في الاجتماع حزمة مطالب لاهالي القديح ومَن حولها، من ابرزها:- 1- رفع الحواجز من اشارة البحاري لتصبح سالكة لعبور السيارات 2- اعادة تغدية صرافات البنوك في القديح 3- نوقشت الارض المقترحة لمنشآت نادي مضر وما مدى استفاذة جمعية مضر الخيرية لجزء منها. 4- المراكز الصحية، تحسين واحد على الاقل وانهاء اجراءات ارض اخرى لاقامة مركز صحي عليها. 5- رفع الحواجز عن دوار حي الزهراء (الشبيلي) شمال الناصرة 6-تحديد نطاق القديح وتصحيح عناوين الاهالي وعدم الخلط بينها وبين البحاري. 7-المتابعة والتعقيب على مطالب سابقة وفي مقدمتها المشاريع التعليمية واحتياجات اخرى.

وقد تقبل المحافظ هذه المطالب بكل اريحية ورحابة صدر وناقشها مع الوفد بتوسع. مع تفاؤله بأنهائهاسريعا. ومتابعته شخصياً لها. مشيداً بالوفد وانه دلالة على حسهم الوطني وعوناً له لتقديم احسن الخدمات كما هو ديدن توصيات حكومتنا الرشيد في السعي وتقديم كل مافيه راحة المواطنين. وكان قد نوه سعادته في بداية حديثة بالتفاتة سمو امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله- للقطيف عامة ولاهالي القديح خاصة والعناية بخدماتهم.

وثمن الوفد هذا القاء مع سعادته مقدماً شكره للقيادة الرشيد ولسمو امير المنطقة الشرقية وله. ومتمنياً الامن والامان لبلاد الحرمين الشريفين وخرج الوفد مودعاً من المحافظ بكل حفاوة وتكريم حاملاً معه آمالاً وانطباعات طيبة. ضم الوفد كلا من / عبدالهادي عبدالله الزين واحمد حسن الحميدي وعلي احمد الغزوي واحمد عبد الله المرزوق ومحمد جواد طاهر ال ناصر وسلمان منصور العنكي…

3 تعليقات

  1. بالتوفيق يارب و جهد مخلوف ان شاء الله

  2. حسين ابو الرحي

    الله يعطيهم العافيه وجزاهم الله خيرا

  3. ونعم الرجال انتم، افعال لا أقوال …
    حفظ الله الوطن العزيز ، بالتواصل والمطالبة الحكيمة نصل..
    عملكم محل تقدير عندنا، سلمتم ووفقتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open