الرئيسية / محليات / خيرية مضر تصدر النشرة الشهرية في عددها ٢٢ أسرة مهرجان التألق : نثق بدعم المجتمع للمهرجان

خيرية مضر تصدر النشرة الشهرية في عددها ٢٢ أسرة مهرجان التألق : نثق بدعم المجتمع للمهرجان

كرامة المرهون - القديح

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية العدد ٢٢ من النشرة الشهرية “خيرية مضر نبض خيركم” والتي تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع.

يبرز فيها مهرجان التألق السادس لتكريم الطلبة والطالبات بالقديح بباكورة أعماله وانطلاقته بتسجيل المتفوقين والمتفوقات واتاحة الفرصة للمهتمين بالشأن التعليمي لدعم البرنامج من خلال توفير باقات للمساهمة في الدعم المادي، وأسرة مهرجان التألق على ثقةٌ عالية أن عددًا كبيرًا من أبناء المجتمع سيساهمون في دعم المهرجان ماديًا ومعنويًا.

وجاءت كلمة مجلس الادارة ” تكريم المتفوقين في مهرجان التألق السادس ” حيث هنأ فيها رئيس مجلس الادارة محمد جواد آل السيد ناصر المتألقين والمتألقات وآبائهم وأمهاتهم على الإنجاز الرائع ، الذي يرفع الرأس الى عنان السماء وذكر أن ” أداء أبنائنا وبناتنا وتحصيلهم العلمي نوعًا وكمًا قفز هذه السنة قفزات نوعية ، مما يعزز تطلعات أسرة مهرجان التألق لرفع مستوى التنافس بين الطلاب والطالبات والوصول الى درجات أعلى”.

وعلى الصعيد الاجتماعي والخدمي للجمعية تأتي المساعدات التي أقرتها جمعية مضر في شهر مايو ٢٠١٩ بمبلغ ٣٤٨ ألف ريال.

و احتفلت نسائية مضر بالعيد في فعالية “عيدنا فلة”، وكان لملتقى التخصصات الأكاديمية والذي يحث الطالبات على اختيار التخصص وفق رؤية ٢٠٣٠ دور في تعريف الطالبات المقبلات على المرحلة الجامعية في التعرف على العديد من التخصصات المتاحة في الجامعات حاليا.

وتحتوي النشرة مجموعة من الأخبار والمقالات تجدونها على الرابط:
https://bit.ly/2RNM1xX

ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪‪0539087133‬‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open