الرئيسية / محليات / في عددها الـ 23 .. مهرجان التألق السادس بين سطور نشرة خيرية مضر

في عددها الـ 23 .. مهرجان التألق السادس بين سطور نشرة خيرية مضر

كرامة المرهون – خيرية مضر

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية العدد 23 من النشرة الشهرية “خيرية مضر نبض خيركم” ، والتي تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع ، واحتل فيها مهرجان التألق السادس النصيب الأكبر من النشرة ، وذلك تعبيرًا عن فرحة تفوق ونجاح الطلبة والطالبات ، ومباركةً لذويهم وأسرة مهرجان التالق تميز الإنجاز وروعة حفل التكريم.

وجاءت كلمة مجلس الإدارة المعنونة بـ “مهرجان التألق انجاز وتميز” لتعزز مشاعر الفرحة بتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين ، وذكر فيها محمد جواد آل السيد ناصر أن مهرجان التألق فرصة جميلة لتكريم المتفوقين والإحتفاء بإنجازهم ومشاركتهم فرحة التفوق والتألق.

واحتوى ملف المهرجان على المسار العملي والرحلة التي قطعها المهرجان بدءً بفترة الإنطلاق والدعوة للتسجيل ، مرورًا بإعلان أسماء المتألقين والمتألقات ، الذين تجدونهم بين طيات النشرة ، وصولًا الى تكريمهم في مساء الخميس 15 ذو القعدة 1440 هـ  في حفل بهيج أُقِيم في قاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح.

و يأتي برنامج المساعدات التعليمية في أولويات أخبار الجمعية ، ليتيح فرصة مشاركة الخيرين  في دعم البرنامج قبيل العام الدراسي 1441هـ ، وخصصت له ميزانية بلغت 500 ألف ريال ويغطي احتياجات 475 طالبًا وطالبةً من جميع المراحل الدراسية.

ويعلن مركز عين لضيافة الأطفال ، المرخص من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، عن استمرار تسجيل الاطفال للعام الجديد بمزايا وعروض جديدة.

وتحتوي النشرة مجموعة من الأخبار والمقالات تجدونها على الرابط: https://bit.ly/2LDXf7P

ويمكن الحصول على النشرة شهريًا بالإشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪‪‪0539087133‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open