الرئيسية / محليات / نسائية مركز رعاية المكفوفين تحتفل باختتام أنشطة العام

نسائية مركز رعاية المكفوفين تحتفل باختتام أنشطة العام

بيان الزيمور - القديح

  أقامت نسائية مركز رعاية المكفوفين، التابع لجمعية مضر الخيرية، مساء الخميس ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٠ هـ، حفلها الختامي لهذا العام، بحضور ٤٠ من منسوبات المركز، وعدد من الضيوف.

واستهلت بتول شويهين الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتلتها أنشودة بصوت نعمة آل رضوان، فمشهد تمثيلي بمشاركة كل من زينب الناصر وفاطمة الحجر وبيان الزيمور وسهير الخميس وزينب البطران.

وقدمت رانيا السبيعي فقرة “تأملات ثقافية” ، وحكت فاطمة السنان قصة باللغة الإنجليزية، وأدارت أمل الجميع مسابقة ثقافية، ثم ألقت مدربة اللغة الإنجليزية جمانة السيهاتي كلمة شكر لطالباتها وللمركز.

وكرمت أحلام العوامي، نائب مقرر المركز، المتطوعات اللاتي ساهمن في تنفيذ برنامج هذا العام، والأفراد والجهات الداعمة، واختتمت  فاطمة الفرج الحفل بأنشودة أهدتها للحضور.

وعبرت هدى الجزير، التي تزور المركز لأول مرة، عن شكرها لادارة المركز، وسجلت اعجابها به، وذكرت أنها شعرت بأنه نابض بالحيوية والنشاط، ومفعم بالمحبة التي تسود جميع منسوبيه.

الجدير بالذكر أن عاتقة عبد الهادي الآجامي، المتدربة من كلية لنكون، تخصص تخطيط وتنفيذ الفعاليات، أشرفت على اعداد وتنظيم الحفل، وأدارته وقدمت لفقراته بشرى الجارودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open