الرئيسية / رياضة / الكواسر المضراويه تستعد للمحفل العالمي

الكواسر المضراويه تستعد للمحفل العالمي

ناصر الناصر- القديح 24

يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر تمارينه اليومية تحضيراته الفنية والبدنية على فترتين صباحية ومسائية، بقيادة المدرب التونسي زهير بن مسعود، ومساعده الوطني الكابتن جعفر أبو الرحى.

وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، والتي ستقام في الدمام خلال الفترة ٢٠١٩/٨/٢٦ م – ٢٠١٩/٨/٣١ بمشاركة ١٠ أندية عالمية من مختلف القارات.

ويذكر أن إدارة مضر ‎استقطبت إلى صفوفها بأربعة لاعبين محترفين للمشاركة الفريق المضراوي في البطولة، حيث انهت التعاقد مع الدولي حارس مرمى النجمة والمنتخب البحريني محمد عبدالحسين، كما انهت أيضاً  التعاقد مع للاعب المنتخب التونسي ونادي الترجي اسامه الجزيري {ضارب)، واللاعب الثالث لاعب منتخب تونس ونادي الأفريقي إسكندر زايد  واللاعب الرابع الجزائري صلاح الدين سالمي لاعب نادي اتحاد عنابة  الجزائري لخوض تجربة ميدانية مع الفريق ويشغل سالمي ٢٣سنة مركز الباك الأيمن ( أشول).

وتعد هذه  المشاركة الثانية التي يتواجد فيها  الفريق المضراوي  في بطولة أندية كأس العالم بعد مشاركتهم الأولى عام ٢٠١٢م في عاصمة قطر الدوحة، والتي حقق فيها على المركز السابع عالمياً.

ويفتتح مضر أولى لقاءاته في البطولة يوم الثلاثاء ٢٧ ذو الحجة أمام فريق نيويورك سيتي الأمريكي عند الساعة الثانية ظهرآ، وفي حال فوز الفريق المضراوي على نيويورك ستي سيلاقي بطل أوروبا فاردار المقدوني يوم الأربعاء ٢٨ دو الحجة عند الساعة ٨ مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open