الرئيسية / فعاليات / واحة القطيف توستماسترز يبحر بأبطاله في تاروت

واحة القطيف توستماسترز يبحر بأبطاله في تاروت

القديح 24

ينظم نادي واحة القطيف توستماسترز بالتعاون مع جمعية تاروت الخيرية لقائه التعليمي رقم ٢٠٦ مساء غد الجمعة. يقام اللقاء على مسرح روضة الطفل السعيد النموذجية و يبدأ عند الساعة ٧:٤٥ مساء.

اللقاء يقام مع تنافس بين التوستماستر علي السويعي و التوستماستر علي ال فسيل اللذان يقدمان مشروع لغة الجسد الفعالة. و يقدم التوستماستر مصطفى ال غزوي خطبته “سحابة سوداء” من دليل رواية القصص و هدف الخطبة إثارة المشاعر.

و يحتفل النادي بالتوستماستر محمد الفتيل الذي يقدم أولى خطوات برنامج التوستماسترز و هي خطبة “كسر الجمود”. مشروع كسر يبني الألفة بين أعضاء النادي و يساهم في التشجيع الذي يميز بيئة التوستماسترز الايجابية.

الاجتماع بقيادة التوستماستر أمين الدبيسي و تحت شعار “الطريق إلى السماء”. رئيس النادي التوستماستر أمين البراهيم سوف يقدم فقرة “موضوعات الساحة” و يشارك فيها الأعضاء و الضيوف.

نادي واحة سوف يكمل ٨ سنوات ميلادية منذ تأسيسه بعد أقل من شهر. حقق النادي خلال هذه الفترة كثير من الانجازات و قدم الكثير من الخدمات لأعضائه و المجتمع.

الدعوة للحضور و المشاركة مفتوحة للمهتمين من الرجال. يشجع النادي الحضور للتعرف بصورة أفضل لما يتم تقديمه في اجتماعات النادي.

الموقع:
https://maps.app.goo.gl/xKPPicomZVZQESpZ6
رقم التواصل:
0577909270
وسائل التواصل الاجتماعي:
@QatifOasisTMS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open