الرئيسية / مقالات / الفيل الأزرق

الفيل الأزرق

د.نادر الخاطر

لقارئ الكريم هل تقبل دعوتي لك وأقدم لك أبريقا من الشاهي بالنعناع، أن كنت سوف تستمر قراءة المقال فانت قبلت دعوتي فتعال نرتشف الشاي بالنعناع ويزداد الكلام بيننا حلاوتا في المذاق إلى أن ينتهي كامل الأبريق.

في الأمس دعتني أختي في مشاهدة فيلم عربي يحمل عنوان ” الفيل الأزرق”، حيث الفلم من نوع الغموض والرعب والأثارة ويصعب عليك قطف الزبدة أو الغاية من الفيلم ما يحمله من هلوسة في المشاهد.

بطل الفيلم طبيب نفسي يستخدم عقار من الحبوب يطلق عليها اسم “الفيل الأزرق” ولها تأثير كيميائي على المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الأنسان وتنقل الجسم إلى عالم أخر (عالم الأموات). حيث يحتوي العقار على مخدر يساعد بعمل على الانتقال إلى الماضي ورؤية بعض الأشياء وسماعها تقع بين الماضي والحاضر.

التجارب العلمية توافق حين تناول حبة الفيل الأزرق تذهب بك إلى عالم أخر وتدير الحوار مع هذا العالم وربما شخص أخر يدخل بين عقلك، وتجعلك مع هذا العالم والتحدث معهم إلى مدة ساعة وتزيد.

تجربتي من مشاهدة الفيلم ربما أراد الفيلم توصيل رسالة علمية تجريبية التحذير من عقار الفيل الأزرق، حيث له اثأر سلبية توصلك إلى الموت ونسبة 75% من استخدم هذا العقار كانت نهايتهم على الانتحار.

إبريق الشاي مع النعناع أوشك على الانتهاء، فما رأيك أن تحتسي معي كوب شاي بالنعناع أخر في مقال أخر.

ملاحظة: جميع المصادر تؤكد خطورة عقار الفيل الازرق و له اسم اخر حبوب الشيطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open