الرئيسية / محليات / جمعية مضر تشكر مسؤولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لرعايتهم مهرجان التألق 6

جمعية مضر تشكر مسؤولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لرعايتهم مهرجان التألق 6

الدوسري مثنيا على المهرجان: "التألق يؤسس لجيل يرقى بالوطن"
كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

زار وفد من مجلس ادارة جمعية مضر الخيرية الأستاذ نبيل بن راشد الدوسري، مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف، صباح يوم الاحد 24 ذو الحجة 1440 هـ، في مكتبه لتقديم الشكر والعرفان لسعادته على توجيهاته ومساندته للجمعية ورعايته لمهرجان التالق 6 الذي اقيم في 15 ذو القعدة 1440هـ .
وتكون الوفد من محمد جواد آل السيد ناصر، رئيس مجلس الإدارة، ، ونائب الرئيس عدنان السادة وأمين عام المجلس مهدي المطرود وعضو المجلس موسى الخضراوي.
وثمن الدوسري اهتمام جمعية مضر بتكريم المتفوقين والمتفوقات، وأثنى على مستوى مهرجان التالق السادس، الذي يهدف الى تشجيع العلم والمعرفة والارتقاء باداء الطلبة والطالبات، ويؤسس لجيل قادرعلى خدمة الوطن ورقيه.
وفي معرض الحديث عن مشاريع الجمعية الاستثمارية، أبدى الدوسري اهتمامه باستثمارات الجمعية وضرورة تنويعها، مؤكدًا على أهمية طرح المشاريع الاستثمارية التي تعزز الموارد المالية للجمعية، وتمكن الجمعية من أداء دورها في مساعدة الاسر المتعففة وتحسين وضعها الاقتصادي، مثنيا على اهتمام الجمعية بالبرامج التي ترعى الاسر المتعففة وتعزز من أهدافها والتي تسعى للرقي بالمجتمع وتطوره، موجهًا بالالتزام بأصول الحوكمة والشفافية التي تحث عليها الوزارة.
وشرح آل السيد ناصر، مبادرة “اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي” لرعاية طلبة و طالبات المدارس من الاسر المستفيدة، حيث رصدت الجمعية ميزانية 500 ألف ريال للعام الدراسي 1441 هـ ، توفر من خلالها الاحتياجات الأساسية ل 475 طالبًا وطالبةً من مراحل الطفولة المبكرة حتى المرحلة الجامعية.
وأثنى الدوسري على هذه المبادرة واعتبرها خطوة ايجابية ترتقي بمستوى طلبة وطالبات الأسر المتعففة وتؤهلهم للاعتماد على أنفسهم بعد اكتساب العلم والمعرفة، وشكر لمجلس الادارة تبنيه مثل هذه البرامج التي ترفع من مستوى الاسر المستفيدة وتدعمهم ماديًا ومعنويًا، مثمنًا لعوائل القطيف اهتمامهم بأبنائهم خاصة في المجال العلمي التربوي، الذي يضعهم على الطريق الصحيح ليكونوا افرادا فاعلين يفتخر بهم الوطن بعد تخرجهم.
وقدم رئيس جمعية مضر، درعًا تذكارية لسعادة الأستاذ نبيل الدوسري عرفانا بدوره وتوجيهاته للجمعية ورعايته لمهرجان التألق، كما قدم درعًا للأستاذ ناصر العلي رئيس وحدة التأسيس والحوكمة بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف، والأستاذة فاطمة اليوسف رئيسة القسم النسائي، والأستاذة ماريا أبو صعب رئيسة قسم الجمعيات.
يذكر ان مهرجان التالق السادس كرم 466 متفوقا ومتفوقه من مختلف المراحل الدراسية و خريجي الدراسات العليا الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open