الرئيسية / محليات / اكفل تعليمي مبادرة سنوية تطلقها جمعية مضر

اكفل تعليمي مبادرة سنوية تطلقها جمعية مضر

500 ألف ريال لدعم الطلبة والطالبات
كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

تحت شعار “اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي” أطلقت جمعية مضر الخيرية مبادرة كفالة طالب، مع بدء العام الدراسي الجديد والعودة للمقاعد الدراسية، وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج المساعدات التعليمية والذي اعتمد له مجلس الادارة ميزانية بلغت 500 ألف ريال للعام الدراسي الجديد 1441هـ، ويغطي الاحتياجات الأساسية للطلبة والطالبات كالملبس والقرطاسية والأدوات المدرسية وتكاليف النقل إضافة الى رسوم الدراسة.

وتتيح المبادرة لأبناء المجتمع والمؤسسات والشركات المساهمة في كفالة الطلبة والطالبات في جميع المراحل الدراسية من مرحلة رياض الاطفال حتى المرحلة الجامعية وعددهم 475 طالبا وطالبة عبر باقات ثلاث: الأولى ومقدارها 100 ريال، والثانية ومقدارها 150 ريالا والثالثة ومقدارها 200 ريال، والمجال مفتوح للمساهمة بباقات متعددة.

ويمكن إيصال المساهمات إلى مكتب التحصيل الواقع في وسط القديح أوعبر الإيداع المباشر في أحد حسابات الجمعية لدى البنوك.

وقد بلغ مجموع ما أنفق على برنامج المساعدات التعليمية منذ انشاء الجمعية وحتى نهاية العام المالي 2018 م ما يقارب االخمسة ملايين ريال استفاد منها حوالي 19500 طالبا وطالبة.

يذكر أن مبادرة كفالة طالب اطلقت العام الماضي وتجددت هذا العام وتتطلع الجمعية لتغطية الميزانية المقترحة بمبادرة المحسنين والداعمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open