الرئيسية / محليات / صدور العدد 24 من نشرة جمعية مضر الشهرية

صدور العدد 24 من نشرة جمعية مضر الشهرية

جمعية مضر تكرم مسؤولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتحتفي بلجان مهرجان التألق 6
كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية العدد 24 من النشرة الشهرية، وتضمنت فعاليات ارتبطت بمهرجان التألق، فكان تقديم الجمعية الشكر لمسؤولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لرعايتهم مهرجان التألق 6، وتكريم لجان مهرجان التألق 6 وتقديم الاطروحات التطويرية لتألق 7 من اهتمامات الجمعية وأسرة المهرجان.

كما بدا واضحا في ملفي “بين أروقة مهرجان التألق السادس .. قصص تفوق (1-6)” و “التخصصات الأكاديمية … تنوع يمنح الفرص (1- 8)” الرغبة في التفوق والنجاح للطلبة والطالبات موجدا صدى يبث العزيمة والاصرار على النجاح والتفوق.

ويبقى الدور الأكبر للمساعدات التي تقدمها الجمعية للاسر المتعففة من أولوياتها التي تسعى لتغطيتها، فقد بينت في تقريرها النصفي انها قدمت مساعدات بلغت 3.2 مليون في النصف الأول من العام المالي 2019.

وجاءت “مسابقة كافل اليتيم” الرمضانية في عامها 26 لتعلن عن أسماء 150 فائزا وفائزة ولتؤكد على دور المجتمع في تفعيل وانجاح المسابقة بمشاركتهم فيها.

وتزامنا مع بدء العام الدراسي 1441 فقد رصدت الجمعية ميزانية لبرنامج المساعدات التعليمية قدرت بـ ٥٠٠ ألف ريال لطلبة وطالبات الأسر المتعففة، والبالغ عددهم ٤٧٥ طالبًا وطالبةً، وأتاحت فرصة مشاركة الخيرين من أفراد ومؤسسات وشركات في دعم البرنامج، وجاء عنوان كلمة مجلس الإدارة “بالعلم تنهض الأمم وترتقى الأوطان” ليحث المجتمع على مواصلة الاهتمام بالابناء والبنات ومتابعتهم في جميع مراحلهم الدراسية.

وتحتوي النشرة مجموعة من الأخبار والمقالات تجدونها على موقع الجمعية الرابط: http://bit.ly/2Zs5y9j

ويمكن الحصول على النشرة شهريًا بالإشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪‪‪‪0539087133‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open