الرئيسية / رياضة / غداً .. أندية القارات تودع السعـودية

غداً .. أندية القارات تودع السعـودية

برشلـونة يطمح في انتزاع اللقب الخامس من أمام المكائن الألمانية مضـر يتخطى سيدني و يواجه تاوباتي
سوبر جلوب – اللجنة الإعلامية تصوير احمد المطرود

يسدل الستـار يوم غدً السبت على منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” التي أنطلقت يوم الثلاثاء الماضي في الدمام “شرق السعودية” بمشاركة 10 أندية و التي شهدت منافسة قوية بمشاركة الأندية أبطال القارات السبع فيما مثل السعودية ناديي مضر و الوحدة .

و سيشهد مسك الختام قمة كروية تجمع بين برشلونه الإسباني حامل لقب البطولة السابقة و صاحب الأربعة ألقاب في أعوام “2013,2014,2017,2018” و فريق كيل الألماني بطل النسخة الخامسة في العام 2011 عند الساعة 05:20 مساءاً . و تأهل برشلونه للنهائي بعد فوزه على الدحيل القطري في ربع النهائي فيما تفوق على الوحدة في نصف النهائي 34-24 .

أما كيل الألماني فلم يكن طريقه اسهل من برشلونه اذ قابل الزمالك “بطل أفريقيا” و تفوق عليه 28-32 بعدها واجه بطل أوربا و المرشح الأول لنيل لقب البطولة “فاردار” و تمكن من اقصائه من نصف النهائي بنتيجة 34-30 .

البحث عن مجد جديد لليد السعـودية

يضع “الوحدة” ممثل الوطن في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” قبضته على انجاز جديد باسم السعودية بعد ان ضمن على الأقل ان يكون من الأربعة الكبار في ذات البطولة فيما يطمح الفريق لتحقيق ميدالية عالمية عندما يواجه فاردار “مقدونيا” بطل أوربا 2018 عند الساعة 02:30 من ظهر غدً السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع حيث يعتبر الوحدة أول فريق سعودي يصل لهذا الدور بعد ان حل مضر ممثل السعودية في ذات البطولة في العام 2012م في المركز السـابع .

مضـر يتخطى سيدني و يواجه تاوباتي

حقق فريق مضر فوزه الثاني في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” بعد تخطي فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 31-24 في انطلاق مباريات تحديد المراكز من 5-10 حيث قاد الإصرار المضراويين لفوز مستحق بعد فوزهم في اليوم الأول على نيويورك سيتي 13-34 فيما سيواجه في اليوم الختامي للبطولة فريق تاوباتي البرازيلي عند العاشرة صباحاً . يذكر ان لاعب نادي مضر أسامة الجزير حاز على جائزة أفضل لاعب في لقاء مضر و سيدني الأسترالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open