الرئيسية / محليات / استعداد للموسم الرياضي.. الشيخ العبيدان يزور لاعبي فريق القدم الأول

استعداد للموسم الرياضي.. الشيخ العبيدان يزور لاعبي فريق القدم الأول

علوي محمد الخضراوي

قام سماحة العلامة الشيخ محمد العبيدان بزيارة لاعبي فريق القدم الأول بملعب نادي مضر واستقبله عدداً من أعضاء النادي ومن إداريين وفنيين ومدربين واللقاء منسق من قبل مسؤول لجنة القدم عادل الغزوي وبحضور المشرف العام لكورة القدم بجميع فئاتها عضو نادي مضرالأخ حسين المطرود.

ألقى سماحته على اللاعبين كلمة تشجيعية وتحفيزية وآليه الأستعداد للدوري وذكر في حديثه بأنهم يمتلكون القدرات والطاقات والفنيات التي تقودهم نحو تحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على خطف بطاقة الصعود للدرجة الثانية وهذا ليس بجديد على أبناء نادي مضر من خلال الأهتمام بالتمارين والمواظبة على حضورها ليتسنى لهم عنصر التطوير وتقديم أداء مميز أثناء اللعب والمنافسة في بطولة الدوري التي سوف تبدأ من يوم الجمعة القادم.

ومن هنا كانت مداخلة المدرب الأستاذ عبدالعزيز الجنبي حيث أثنى على سماحة الشيخ ما قام به من زيارة ودعمٍ معنوي ومادي طيلة السنوات السابقة وتحدث أيضاً مع اللاعبين بكلمة كانت رائعة حول تحقيق الهدف من خلال الصمود والقوة والأداء .
وختم سماحة الشيخ كلمته بالشكر والعرفان لأعضاء نادي مضر واللجان والإداريين واللاعبين وكل شخص يسعى لرفع مستوى أداء اللاعبين وقال سنبقى معكم في كل دقيقة ولحظة وثانية حتى ترفعوا راية الفوز في أرجاء بلدة القديح وليس بغريب عليكم أيها الأبطال الأوفياء.

وفي نهاية اللقاء قدم مساهمة مادية لفريق القدم الأول وهذا ليس بجديد على سماحته فهو أحد ركائز الدعم لنادي مضر بمختلف ألعابه.

تعليق واحد

  1. علي علوي سلمان الخضراوي

    بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open