الرئيسية / أخبار / كشافة القطيف تحتفي بمنتخب الشرقية بمطار الملك فهد

كشافة القطيف تحتفي بمنتخب الشرقية بمطار الملك فهد

محمد آل عبد الباقي ــ مكتب التعليم بالقطيف. تصوير: يونس آل عصيدة

احتفت المفوضية الكشفية بقطاع القطيف بمنتخب المنطقة الشرقية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، ضحى يوم الأربعاء ٢٤ / ٢ / ١٤٤١هـ، خلال عودة أفراده من المشاركة في فعاليات (المهرجان الرياضي الرابع للصغار ببيشة) وتحقيقه كأس المهرجان في لعبة كرة السلة.

ضم وفد المفوضية الكشفية المفوض الكشفي محمد بن عبد الله الحباس، ومساعده علي بن حسن الحايك، والقائد الكشفي بمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت علي بن حيدر العبد اللطيف، والقائد الكشفي بمدرسة الأوجام المتوسطة بالآجام علي بن حسن آل عبد رب الحسن، وثمانية وعشرين كشافاً، يمثلون المدرستين المذكورتين.

وكان منتخب المنطقة الشرقية قد حقق كأس المهرجان والمركز الأول في لعبة كرة السلة؛ إثر تغلبه ــ في المباراة النهائية – على منتخب المدينة المنورة يوم الثلاثاء ٢٣ / ٢ / ١٤٤١هـ بنتيجة ١٨نقطة مقابل ٨ نقاط .

وأقيمت فعاليات المهرجان على ملاعب نادي الحي الترفيهي والتعليمي بمدرسة الملك عبد الله بن عبد العزيز الثانوية بمحافظة بيشة، وهو المهرجان الذي نظمته إدارة نشاط الطلاب بإدارة التعليم بمحافظة بيشة بمنطقة عسير، بإشراف رئيس نشاط الطلاب علي بن سعد الله الغامدي، وضم المهرجان لعبتي كرة القدم وكرة السلة، بمشاركة إحدى عشرة منطقة ومحافظة تعليمية بالمملكة.

ومثل مائتا طالب من مدارس المرحلة الابتدائية منتخبات المناطق والمحافظات التعليمية (بيشة، المدينة المنورة، الشرقية، القصيم، حائل، تبوك، الجوف، القريات، ينبع، حفر الباطن، الرس) تنافسوا في فعاليات البطولة على مدى خمسة أيام، خلال الفترة من يوم الأحد ٢١ / ٢ / ١٤٤١ هـ إلى يوم الخميس ٢٥/ ٢ / ١٤٤١ هـ.

ورافق منتخب المنطقة الشرقية رئيس الوفد المشرف التربوي حسين بن محمد الغامدي، والإداري المشرف التربوي جمعان بن سعيد الغامدي، ومدرب كرة السلة ــ المعلم بمدرسة النخيل الابتدائية بالقطيف ــ يونس بن علي آل عصيدة، ولاعبو فريق كرة السلة الطلاب:
١- أحمد بن مجتبى بن أحمد المرزوق ــ مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف.
٢- جاسم بن محسن بن محمد النخلاوي ــ مدرسة سيد الشهداء الابتدائية بتاروت.
٣- حسين بن علي بن حسن آل راشد ــ مدرسة أبي الدرداء الابتدائية بتاروت.
٤- سجاد بن علي بن عيسى العقيلي ــ مدرسة أبي بكر الرازي الابتدائية بصفوى.
٥- علي بن موسى بن عيسى الأمرد ــ مدرسة الخويلدية الابتدائية بالخويلدية.
٦- محمد بن إبراهيم بن علي الزريقي ــ مدرسة بلال بن رباح الابتدائية بسنابس.
٧- محمد بن عباس بن علي آل عصيدة ــ مدرسة الإمام مسلم الابتدائية بسنابس.
٨- مناف بن عبد الله بن علي الخميس ــ مدرسة قرطبة الابتدائية بالعوامية.

بدوره، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط وافر التهنئة، وجميل التبريكات، لمنتخب المنطقة الشرقية للصغار في كرة السلة، الفائز بكأس هذا المهرجان. مشيداً بأداء الطلاب، ومثنياً على جهود الفريق الإداري والفني، لافتاً إلى أن الفريق المشارك كان على استعداد بالقدر الأمثل لهذه المنافسات، ما أهله لتحقيق هذا الإنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open