الرئيسية / محليات / بمناسبة اليوم العالمي للمشي.. أبو الرحي يوجه رسالته عن صحة المشي والغنامي تكرمه

بمناسبة اليوم العالمي للمشي.. أبو الرحي يوجه رسالته عن صحة المشي والغنامي تكرمه

فاطمة الصفار- القديح 24
بمناسبة اليوم العالمي للمشي، كرمت جماعة الغنامي قروب “قطيفنا تمشي” بقيادة السيد نزار ابو الرحي، والتي حضرها 60 شخصية، صباح اليوم السبت الموافق 3 ربيع الثاني.
ورحب سلمان العنكي بقروب قطيفنا تمشي قائلاً ” مجموعةٌ من اخوة لنا اخيارٌ ابطالٌ هم جماعة  “قطيفنا تمشي”قدِموا الينا زائرين يحملون القطيفَ بين حناياهم، فأهلا ومرحبا بهم بين اهلٍ واحبابٍ لهم، نعانقهم بحرارة ترحيب من القلب إلى القلب، ونقول لهم نحن ضيوفُكم وانتم اربابُ المنزلي.
وتابع وماهذه الزيارة الادليل على البعد الاجتماعي والاخلاقي والوعي الحضاري لهذه الجماعة وكم سمعنا عنهم وعرفناهم اهلاً لذلك واكثر.
وذكر ” العنكي” أن اللقاءات المجتمعية، تنشيء صداقات حسيه فردية وجماعية، تتمخض عنها فعاليات وأعمال تصب في صالح المجمتع وأن كانت بسيطةً ومحدودةً، ولكن مااسرع أن تنمو و تثمر إلى أن يحين قطافُها وتُقَدم على طبق للمجتمع فيستفيد منها اليوم بدايتُها وغداً تكرارُها،متمنيًا في القريب أن تكون لهم اعمالٌ مشتركة تخدم القطيف.
وتحدث “حسين الدخيل” أن الأمراض ستزول عبر ممارسة المشي والرياضة وبقوة الاصرار والتحدي والعزيمة والاستمرار بدون توقف، من كل الطبقات العمرية الصغار والكبار رجالا ونساء.
وبين ماللرياضة من أهمية منوهًا على ممارستها، لينعموا بصحة سليمة خالية من الأمراض.
ووجهه” أبو الرحي ” رسالته للحضور أن المشي للصحة، مشددًا لا للسمنة، لا للسكر، لا للأمراض، لا للأدوية، لا للمراجعات للطبيب، متمنياً لهم صحة.
وأختتم أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لايرها الإ المرضى، شاكراً جماعة الغنامي على الإستضافة.
يذكر أن اليوم السبت، عند الساعة 3 وحتى 5 عصراً ستقام فعالية قياس ضغط الدم والسكر قبل المشي، والتي تنظمها الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم وبالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية ( قطاع القطيف) في كورنيش المشاري الناصرة بجوار مجسم أنا احب القطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open