الرئيسية / محليات / بحضور شرفي من مشرف التربية الخاصة عبد الله الجصاص” سلمان الفارسي ” تحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

بحضور شرفي من مشرف التربية الخاصة عبد الله الجصاص” سلمان الفارسي ” تحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

القديح 24

بحضور شرفي من مشرف التربية الخاصة بمكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبد الله بن أحمد الجصاص و لفيف من أولياء الأمور احتفت مدرسة سلمان الفارسي وبرامج التربية الفكرية وتعدد العوق باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يحمل شعار ( المستقبل يمكن الوصول إليه ) ، والذي يهدف لتعريف المجتمع بطرق التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ورسم ابتسامة الأمل على محياهم ، ورفع الألم من معاناتهم.

حيث تنوعت الفقرات بين ألعاب رياضية وبرامج ترويحية وتثقيفية وأعمال فنية وحفلات تكريمية .

فقدم معلم التربية البدنية زهر الزاهر ألعاباً جماعية لطلاب الأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة آبائهم وبمشاركة سفراء التربية الفكرية من طلاب التعليم العام وأخرى ترويحية ورسومات فنية أشرف عليها معلم التر بية الفنية باسل شروفنا.

ولتعويد الطلاب على الفطور الصحي ولرفع معنويات طلاب التربية الفكرية جلس المشرف الزائر وقائد المدرسة عبدالله آل عبيدي والوكيل محمد الصفار وأبنائهم من طلاب التربية الفكرية وتعدد العوق ومعلميهم وأولياء الأمور على مائدة الإفطار الجماعي .

لينتهي الاحتفا ء بالاعتلاء على منصة التتويج والتكريم لجميع طلاب التربية الفكرية وتعدد العوق ومعلميهم وسفراء برنامج التربية الفكرية من طلاب التعليم العام لاستلام الهدايا التذكارية والتقاط الصور الفوتوغرافية .

وقدم مشرف التربية الفكرية الأستاذ عبد الله الجصاص شكره لإدارة المدرسة متمثلاً ببرنامج التربية الفكرية على حسن الإعداد والتنظيم وحفاوة الاستقبال مواصلاً شكره لأولياء الأمور الحاضرين والمشاركين مع أبنائهم هذه الفعالية .

وبين المعلم المشرف لبرنامج التربية الفكرية بالمدرسة محمد آل زيد أن الاحتفاء لهذا العام حظي بمشاركة أولياء الأمور وهذا يشجع على التطوير والتنويع والإبداع .

وأشاد رائد النشاط صادق آل شيف بالبرنامج الذي يعد وسمة اعتزاز وافتخار تميز بها معلمو برنامج التربية الفكرية بالمدرسة حتى أصبح ينافس في المسابقات الوزارية والتي كان آخرها مسابقة جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان الخيرية في مجال التفوق العلمي والإبداع الفني في التربية الخاصة وذلك في دورتها السادسة عشر للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٤١ ه حيث تأهل طالبان من المدرسة على مستوى تعليم الشرقية .

متمنياً لهما أن يكون الفوز حليفهما لنيل الجائزة على مستوى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open