الرئيسية / محليات / نيابة عن محافظ القطيف ..الدوسري يفتتح مهرجان ربيع العوامية الأول

نيابة عن محافظ القطيف ..الدوسري يفتتح مهرجان ربيع العوامية الأول

تصوير: عبد الله علي أحمد الزاهر

إفتتح سعادة الاستاذ نبيل بن راشد الدوسري رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نيابة عن سعادة محافظ القطيف الاستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان مهرجان ربيع العوامية الاول. حيث تجول سعادته على الأركان المشاركة في المهرجان برفقة رئيس جمعية العوامية الخيرية جعفر محمد الخباز ونائب رئيس الجمعية احمد الفرج وعضو مجلس الشورى سعادة المهندس نبيه الابراهيم ورئيس جمعية الصفا علي العالي ورئيس جمعية الاوجام طالع الهاشم وعضو المجلس البلدي ابراهيم الابراهيم وبعض من اعيان العوامية.

وقدم رئيس جمعية العوامية الخيرية جعفر الخباز شكره وتقديره لسعادة محافظ القطيف رعايته للمهرجان وكذلك لسعادة الاستاذ نبيل الدوسري رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف افتتاحة المهرجان نيابة عن سعادة محافظ القطيف.

كما قدم شكره وتقديره لسمو امير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز ونائبه سمو الامير احمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز لموافقتهم على اقامة المهرجان وتقديم التسهيلات لإقامته.

وشكر كل المشاركين في المهرجان من اسر منتجه وغيرها وكذلك كل من ساهم في التجهيز لهذا المهرجان وتمنى من الجهات الاعلامية بأن يكون لهم تواجد اكثر لتغطية فعالية المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open