الرئيسية / محليات / اليوم الوطني يحمل ستا من منسوبات تعليم القطيف إلى التكريم 

اليوم الوطني يحمل ستا من منسوبات تعليم القطيف إلى التكريم 

محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف 

حققت منسوبات مدارس قطاع القطيف ستة مراكز متقدمة في نتائج جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل في اليوم الوطني ٨٩على مستوى المنطقة الشرقية.

 جاء ذلك في النتائج التي كشف عنها مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، والتي شملت سبعة مجالات للمنافسة في هذه الجائزة، نجحت إحدى وأربعون من منسوبات التعليم بالمنطقة الشرقية في تحقيق نتائج متقدمة .

وجاءت نتائج مدارس البنات بقطاع القطيف، وفق الآتي:

١- المركز الثالث: أسمهان بنت عثمان بن علي أبو الليرات- وكيلة المدرسة الثانوية الأولى بسنابس – مجال أفضل عمل أدبي: قصيدة شعرية.

٢ – المركز السادس: زهراء بنت عبد الله بن سلمان الشوكان- المعلمة بالمدرسة المتوسطة الثامنة بالقطيف- مجال أفضل عمل أدبي: قصيدة شعرية.

٣ – المركز الأول: غروب بنت حسن بن أحمد آل ثنيان- وكيلة المدرسة المتوسطة الأولى بسنابس- مجال أفضل عمل مجتمعي: مؤسسي.

٤- المركز الأول: خديجة بنت محمد بن علي آل عجاج- الموظفة بالمدرسة الثانوية الأولى بحزم أم الساهك- مجال أفضل عمل مجتمعي: أفراد.

٥- المركز السادس: مريم بنت أحمد بن محمد الجمعة- المعلمة بالمدرسة المتوسطة السابعة بسيهات- مجال أفضل عمل فني :فن تشكيلي .

٦- المركز العاشر: نور بنت حسن بن محمد آل زاهر- الطالبة بالمدرسة الابتدائية الخامسة بصفوى- مجال أفضل عمل فني: فن تشكيلي.

 وأعرب مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط عن وافر تهنئته وتقديره للفائزات، مثنيا على تميزهن في أداء أعمالهن، وفق مجالات الجائزة السبعة.

    ولفت عبد الكريم العليط إلى تنوع هذه المراكز في مختلف مجالات الجائزة، التي ألقت الضوء على مواكبة منسوبي التعليم للاحتفاء باليوم الوطني، وتميزهن في برامجه وفعالياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open