الرئيسية / محليات / القطيف: امتنان آل يعقوب تفوز بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان 

القطيف: امتنان آل يعقوب تفوز بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان 

محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف 

فازت الطالبة امتنان بنت زهير بن حسن آل يعقوب من الصف الثالث الثانوي بالمدرسة الثانوية الأولى بالقديح بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها السادسة عشرة للعام الدراسي ١٤٤١ ، وفق النتائج التي أعلنت يوم الاثنين ٢ / ٦ / ١٤٤١ .

     وجاء فوز الطالبة امتنان في مجال الإبداع الفني: فئة الرسم من بين مجالات الإبداع الخمسة في الجائزة، وهي: القرآن الكريم والتفوق الدراسي والإبداع الأدبي والإبداع الفني والإبداع العلمي.

    واشتملت قائمة الفائزين والفائزات بمجالات الجائزة الخمسة على أربعين فائزا وفائزة، بواقع عشرين للبنين، ومثل ذلك للبنات من مختلف برامج التربية الخاصة بمدارس التعليم العام بمختلف المراحل الدراسية، ومعاهد التربية الخاصة والكليات والجامعات على مستوى المملكة.

    وكان سبعة عشر مرشحا ومرشحة من طلبة مدارس قطاع القطيف قد ترشحوا للتصفيات النهائية لهذه الدورة من هذه الجائزة.

     بدوره، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط جميل التهنئة والتبريكات للطالبة امتنان آل يعقوب؛ لتفوقها وتميزها، وتحقيقها جائزة وطنية عريقة على مستوى المملكة.

    كما قدم عبد الكريم العليط شكره وتقديره وتهنئته لقائدة المدرسة حصة بنت دغيم الخالدي، وأسرة الطالبة امتنان ومعلماتها ، ولمشرفات التربية الخاصة ؛ نظير الجهود المبذولة ، والتي أثمرت عن هذا الإنجاز والتفوق العلمي ، الذي يستحق أن نفخر به جميعا.

    جدير بالذكر أن الحفل الختامي وتكريم الفائزين خلال الدورة السادسة عشرة من جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، سيقام- إن شاء الله تعالى- يوم الأحد ٢٠ / ٧ / ١٤٤١ بفندق( الريتز كارلتون ) بالعاصمة الرياض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open