الرئيسية / محليات / الدكتوراه الفخرية للدكتور عبد الله السيهاتي من جامعة أوسلو

الدكتوراه الفخرية للدكتور عبد الله السيهاتي من جامعة أوسلو

محمد آل عبد الباقي

منحت جامعة أوسلو الدولية للدراسات والبحوث بمملكة النرويج شهادة الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية للدكتور عبد الله بن علي بن أحمد السيهاتي؛ تقديرا لجهوده المتميزة والفعالة في دعم العلاقات الدولية، والتي تساند الجهود الدولية في دعم السلام العالمي.
جاء ذلك في سياق تكريمه في المؤتمر العربي الأوروبي للعلاقات الدولية، المنعقد بفندق( راديسون بلو ) بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، خلال يومي الجمعة والسبت ٢٠- ٢١/ ٦/ ١٤٤١ والذي نظمه المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بالعاصمة النرويجية أوسلو.
وقدم شهادة الدكتوراه رئيس الجامعة- الأمين العام للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي أيهان. فتاح. جاف،ورئيس الهيئة الاستشارية العليا للمركز الدكتور محمود. شعبان. حسن.
واشتملت فعاليات المؤتمر على احتفالية تكريمية، حظي الدكتور عبد الله السيهاتي فيها بدرع جائزة شخصية العام الدولية ٢٠١٩ ، ودرع الجائزة الدولية للقيادة المجتمعية، وشهادة خبير العلاقات الدولية من برلمان الشباب العربى الأوروبي؛ تقديرا وعرفانا منه لدوره البارز، وجهوده في دعم العلاقات الدولية.
وكانت الكلية الملكية الإيرلندية بالعاصمة دبلن قد منحت المهندس عبد الله بن علي بن أحمد السيهاتي شهادة الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد وإدارة الأعمال سنة ١٤٢٤ ، لتكون شهادة الدكتوراه من جامعة أوسلو الثانية من نوعها التي تمنح له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open