الرئيسية / محليات / ” سلة كنار ” يبهج الصغار وينافس الكبار بسلمان الفارسي

” سلة كنار ” يبهج الصغار وينافس الكبار بسلمان الفارسي

القديح 24

تنافست الأسر في جلب سلات الكنار ؛ لتفرح أولادها وتربطهم بخيرات بلدهم وعطاء أشجارهم ، في المهرجان الذي أقيم في مدرسة سلمان الفارسي وبرنامج فصول التربية الفكرية والذي حمل عنوان( سلة كنار ) وشعار ( الكنار لذة وجمال ) ، ويهدف إلى تفعيل أسبوع البيئة ( الشجرة ) ، ويعرف الطلاب على أنواع وألوان وأحجام وأشكال ثمار الكنار ( النبق ) ، ويغرس فيهم المحافظة على الشجرة و الاعتناء بها والاستفادة من خيراتها وشكر المنعم بها علينا.
وتخلل المهرجان منافسات ثقافية وأسئلة حوارية و استمتع الجميع بطعم فاكهة الشتاء المحببة والمفيدة الكنار ( السدر) .
وأثنى رئيس وحدة النشاط بمكتب التعليم بالقطيف الأستاذ خالد بن فهد السعود على الفعالية الذي شارك أبناءه الطلاب فيها.
وقدم قائد المدرسة الأستاذ عبد الله آل عبيدي شكره لجميع الأسر التي تفاعلت مع الفعالية وقدمت لأبنائها السلات المميزة ، وواصل شكره لجميع المعلمين والإداريين المتعاونين على تنظيم الفعالية التي تعد من أنشطة المدرسة .
ونوه رائد النشاط بالمدرسة صادق آل شيف بأن الفعالية جاءت استكمالاً للبرنامج الذي أقيم الأسبوع الماضي ( فاكهة الشتاء) والذي استهدف الصفوف الأولية وهذه الفعالية استهدفت الصفوف الرابع والخامس والسادس . وهو من البرامج التي تعود الطلاب على المأكولات الصحية وتحببهم لتناول الفواكه والخضراوات .
وقدم شكره لجميع العاملين على إنجاح الفعالية وعلى رأسهم أسر الطلاب على تجاوبهم وتفاعلهم والمعلمين والإداريين والإرشاد الطلابي والإرشاد الصحي بالمدرسة على تعاونهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open